اخبار الاهلي

بعد إنتقاله لسيراميكا كليوباترا أحمد ياسر ريان يوضح كيف غدر به الأهلي

أكد أحمد ياسر ريان المنتقل حديثًا الى صفوف نادي سيراميكا كليوباترا، انه لم يكن يعلم اي شئ بشأن رحيله عن الأهلي خاصة بعدما اخطره مسئولو الاحمر باستمرار الموسم المقبل.

وقال احمد ياسر ريان في تصريحات تليفزيونية عبر قناة صدى البلد: “الأهم أن تفيد هذه الصفقة النادي. هدفنا هو الإنهاء في مركز أفضل من المواسم الماضية ويليق بسيراميكا كليوباترا”

واضاف: “لا توجد كواليس في انتقالي لسيراميكا طارق أبو العينين نائب رئيس النادي، هو من تولى الأمر من البداية للنهاية، وقعت وانتقلت بعد نهاية كل شيء”.

وتابع ريان:” انتهت إعارتي مع سيراميكا كليوباترا فانتقلت إلى ألتاي التركي بنية البيع، قضيت موسما هناك ثم عدت إلى الأهلي وأبلغوني أني سأتواجد مع المدرب ريكاردو سواريش”.

وشدد:’فجأة وجدت طارق أبو العينين ومعه الاستغناء الخاص بي، فقلت له إنهم أبلغوني بالبقاء في الأهلي، فرد بأنه أنهى كل شيء مع الأهلي بعد موافقة رئيسه محمود الخطيب”.

واوضح ريان:*عدت إلى الأهلي وتدربت لقرابة شهر ونصف، كل شيء كان يسير في اتجاه استمراري، ولكن تم اتخاذ القرار، وأنا أحب التواجد في مكان أشارك به سواريش تحدث معي عن تواجدي في الموسم المقبل كأساسي، ثم أتتني المكالمة فقلت ما دام هذا ما يفضله الأهلي أنا تحت أمره”.

واختتم: “أركز على العودة للمشاركة في المباريات وبإذن الله سأتواجد في المنتخب”.

يذكر ان سيراميكا كليوباترا حصل على خدمات أحمد ياسر ريان، على أن يضم الأهلي شادي حسين ومصطفى سعد “ميسي” من صفوف سيراميكا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!