اخبار الاهلي

تصريحات خطيرة!! أحمد ياسر ريان: “مدربي في الأهلي كان بيشتمني وقالي طول ما انت عايش في بيت أبوك مش هلاعبك”!! فيديو

فجر أحمد ياسر ريان لاعب الأهلي السابق، مفاجآت وكواليس صادمة عن فترته في قطاع الناشئين بالنادي الأحمر، مُشددًا على أن هناك مدربًا كان يضطهده ويسبه بألفاظ لكي يترك منزل والده.

وقال أحمد ياسر في تصريحات لبرنامج “اللعيب” المُذاع على قناة “إم بي سي مصر”: “تحملت كثيرًا في الأهلي، كان هناك مدرب يسبني بكل الألفاظ السيئة، ووالدي تواصل معه وقال له لو عندك مشكلة شخصية معي لا تقحم نجلي فيها”.

وتابع: “لكن المدرب كان يقول لي طول ما أنت عايش في بيت والدك لن تلعب، وطلب مني أن أعيش في منزل جدتي وأترك بيت والدي وهو سيمر كل يوم ويأخذني من هناك للنادي”.

وأضاف: “كنت كل يوم أخرج من منزلي في مدينة السادس من أكتوبر، وأذهب إلى جدتي في منطقة المهندسين أنتظر المدرب حتى يمر ويأخذني للنادي، كان عمري 13 عامًا في ذلك الوقت، وكنت منزعج جدًا، وبالفعل اشتكيت المدرب، ولكنه رحل بعدها بسبب أزمة مع محمد عامر وعماد النحاس”.

اقرأ أيضًا | أحمد ياسر ريان يوضح موقفه من الإنضمام للزمالك

وأردف: “الناس تتخيل أن نجل لاعب الكرة لا يمر بمواقف صعبة ولكن الحقيقة غير ذلك، كل أبناء لاعبي الكرة السابقين يعانون، ولكني كنت أخذ الأمر كتحد وأن أثبت أنني لست لاعبًا بالواسطة”.

وأتم: “والدي كان يتعجب من تصرفات هذا المدرب، وعندما كان يسأله كان الرد أنني لست لاعبًا جيدًا، ولكن المدرب بينه وبيني يقول لي اترك منزل والدك لكي تلعب، ووالدي لم يكن يعرف شيئًا لدرجة أنه بدأ يشعر أنني مُقصر بالفعل، وكنت أنا في موقف صعب ولا أريد أن أخبره أن هذا المدرب يشترط علي ألا أعيش معك لكي أشارك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!