اخبار الاهلي

خبير لوائح يصدم عبد الله السعيد بشأن بيان الرابطة الدولية للمحترفين الخاص بنزاعه مع الأهلي!!

علق محمد بيومي خبير اللوائح، على البيان الصادر من النقابة الدولية لرابطة اللاعبين المحترفين، بشأن قضية عبد الله السعيد نجم بيراميدز والأحمر السابق.

الأزمة بدأت عندما قام الأهلي ببيع عبد الله السعيد أهلي جدة، وكان هناك بند في العقد يمنع الأهلي السعودي من بيع اللاعب في مصر، وإلا يدفع الأخير مبلغ 2 مليون دولار، وهو ما حدث بالفعل بعد انضمامه لـ بيراميدز، ولكن عقب فسخ عقده مع النادي السعودي.

وأصدرت النقابة الدولية لرابطة اللاعبين المحترفين، بيانًا رسميًا، صباح اليوم الجمعة، أدانت خلالها ما يقوم به الأهلي في قضية عبد الله السعيد.

اقرأ أيضًا | رئيس ناد مصري يطرد أبو جبل من مكتبه!! تعرف على التفاصيل

وقال محمد بيومي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن البيان الذي أصدرته النقابة الدولية لرابطة اللاعبين المحترفين بشأن عبد الله السعيد وقضيته مع النادي الأهلي، ليس ملزمًا بأي شيء ولا يعتد به من الناحية القانونية في النزاع، وهو مجرد دعم أدبي لموقف اللاعب في القضية.

وتابع: “النقابة الدولية لرابطة اللاعبين المحترفين ليست جهة إصدار قرارات أو أحكام بشأن أي قضية، ولكن هذا البيان قد يدعم عبد الله السعيد في قضيته ضد الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم”.

وأضاف خبير اللوائح تصريحاته: “فيفا يحترم كثيرًا النقابة الدولية لرابطة اللاعبين المحترفين، وقد يضع في حساباته ما تم ذكره في البيان، ومن الممكن أن يستعين به اللاعب في قضيته مع الأهلي”.

واختتم محمد بيومي تصريحاته مؤكدًا سلامة موقف عبد الله السعيد في قضيته ضد الأهلي، وأن النادي الأحمر أخطأ كثيرًا بشأن خطوة الحجز على أرصدته مستندًا على حكم مركز التسوية والتحكيم الذي وصفه بالباطل، خاصة وأن فيفا سبق وأصدر حكمه بعدم أحقية القلعة الحمراء في الحصول على أي تعويضات من اللاعب أو أهلي جدة السعودي بعد انتقاله إلى بيراميدز

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!