اخبار الزمالك

رئيس الوحده السعودي السابق يوضح كيف يفوز الزمالك على الهلال.. ويتغنى بأميرمرتضى

اكد حاتم الخيمي رئيس نادي الوحدة السعودي، على صعوبة مباراة الزمالك والهلال بكأس لوسيل واوضح كيف يفوز الفارس الابيض واشاد بالدور الكبير الذي يبذله أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء.

وقال حاتم الخيمي في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك: “مباراة كبيرة جدا والهلال خسر سابقا من الزمالك والاهلي من الناحيه النفسية لاعبي الهلال سيكون عندهم رد الفعل، من هنا تأتي صعوبه المباراة على الفارس الابيض، وايضا لاعبو الزمالك مرهقين بسبب طول الموسم بمصر على عكس الهلال”.

واضاف:” المباراة ستعتمد على كيف سيواجه فيريرا الهلال، وايضا نجوم الفريق، الزمالك عنده افضل حارس مرمى في مصر محمد عواد وافضل ومدافع الونش وافضل لاعب في مصر كلها زيزو وافضل خط وسط امام عاشور”.

وشدد الخميمي: ” لن اشعر بالحزن غدًا اذا فاز الزمال او الهلال، انا بعشق الزمالك والوحده السعودي منذ الطفوله”.

واوضح: “عواد وهو لاعب في الوحده كنت اقوله انت متلعبش غير في الزمالك وجائني احد الاشخاص وقاله تلعب في الاهلي قولت لا لا”.

واضاف رئيس نادي الوحدة:” الهلال عنده افضل لاعبين بالسعوديه وكل خطوطه قويه ودوليين بالمنتخبات وسالم الدوسري ومحترفين على اعلى مستوى”.

واستطرد:” التكتيك الذي سيقوم به فيريرا و ظروف المباراة تفرق اكيد، فيريرا هيلعب بذكاء لان الهلال لايحب ان يلعب امام الفرق التي تدافع وتركز على الهجمة المرتده ويجب ان يقوم فيريرا بذلك”.

وزاد الخيمي: “امير مرتضى لا اجامله، بامانه العمل الذي يعمله كمشرف كرة يُدرس، من يحب ان يعمل مشرف على الكرة يتعلم من امير”.

واختتم:” الفريقين لديهم نجوم كبار والمباراة هامه تجمع بين نادي القرن الافريقي والاسيوي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة