اخبار الزمالك

رسالة الرحيل .. حازم إمام يودع جماهير واللاعبين بكلمات مؤثرة – صورة

حرص حازم إمام قائد نادي الزمالك على توجيه رسالة خاصة إلى جماهير ومجلس إدارة الفارس الأبيض، وذلك بعد نهاية مشواره مع الفريق.

وكانت إدارة نادي الزمالك قد أبلغت حازم بعدم الاستعانة به في الموسم الجديد، وتوجيه الشكر للاعب على ما قدمه مع الفريق خلال السنوات الماضية.

وكتب “حازم” “نهاية مشوار.. أنا مش عارف ابدأ منين ولكن أنا بشكر جمهور نادي الزمالك شكر كبير جدا سواء من دعمني او انتقدني انتم في قلبي مهما حدث “.

وأشار :”شكرا مجلس إدارة نادي الزمالك على الثقة الكبيرة التي أعطيتموني إياها على مدار ١٤ سنة توجت من خلالها بـ12 بطولة وكنت ارغب في المزيد وانتم تستحقون أكثر من ذلك بكثير”.

وأضاف “حازم” عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام” :”شكرا استاذ امير مرتضي ونعم القائد والأخ في كل انكسار وفرحة كنت لا تتخلى عن أحد”.

ووجه “حازم”رسالته للاعبي الزمالك قائلا :”شكرا للاعبين الذي رأيت فيهم اخوة وحب متبادل لآخر لحظة داخل جدران نادي الزمالك العظيم واتمني لهم التوفيق والمزيد من البطولات لاسعاد الجماهير”.

وأختتم “حازم” :”شكرا للعمال والإداريين والجهاز الفني والطبي علي المجهود الجبار، اخيرا ٢٧ سنة داخل أعظم كيان داخل جمهورية مصر العربية ستظل في قلبي مهما حدث”.

رسالة الرحيل .. حازم إمام يودع جماهير واللاعبين بكلمات مؤثرة - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!