اخبار الزمالك

“قلبي وعقلي بيتخانقوا”.. زيزو يتحدث عن حلمه في الإحتراف ورغبته بالبقاء مع الزمالك

تحدث احمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك عن حلمه في الاحتراف وصراعه النفسي بين تحقيق هذا الحلم ةرغبته في البقاء بين جدارة القلعة البيضاء.

وقال زيدو في تصريحات ببرنامج الحكاية عبر قناة ام بيسي مصر: فاصيل تعديل العقد يما يتناسب مع قدر اللاعب يجعله يتنازل، لأن عمر اللاعب 15 سنة مثلًا وهذا رزق أسرتي، أنا وصل لي عروض خيالية أول مرة أسمعها في حياتي، المفروض أن هناك جلسة بين الإدارة ووالدي وسيتحدثون في التفاصيل.

واضاف: حلم من ضمن أحلامي الاحتراف، ولكن لا يحصل كل لاعب على كل شيء، لو اختار الأموال فقط سيرحل، لكن لو يريد الشهرة والجماهيرية سيبقى في ناد معين، لكن لا يحصل كل لاعب على كل شيء.

وشدد زيزو: والدي عندما أخبرني عن العروض المقدمة، قلت له أول شيء الزمالك، وبعد ذلك تأتي باق العروض، خاصة في وجود الاستقرار بالزمالك حاليًا، ونفس اللاعبين منذ 3 سنوات وأصبح بيننا كيميا، لاعبون يحبون بعضهم ومجلس يُقدم لنا كل شيء، سبب من أسباب تتويج الزمالك بالدوري الجماهير والإدارة والجهاز الفني واللاعبين.

وردا على سؤال هل ممكن تضحي بالاحتراف؟ بالتأكيد حلم أي لاعب الاحتراف، ولكن هناك أمور تتفوق على أمور أخرى، أشياء يتم حسابها بالعقل وأشياء بالقلب (والاتنين بيتخانقوا مع بعض دلوقتي).

واختتم: أنا أطمح في تحقيق بطولات وأرقام أكثر مما وصلت لها، أنا من وجهة نظري مازلت أبدأ وأقول إنني سيء في بعض الأمور.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!