اخبار الزمالك

مابين اليأس وعودة الأمل.. خالد الغندور يكشف كواليس الإتصال الهاتفي بين مرتضى منصور ودونجا بعد إصابته

كشف الإعلامي خالد الغندور، كواليس الإتصال الهاتفي الذي جمع بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ونبيل عماد دونجا المنتقل حديثا لصفوف الفارس الابيض.

وقال خالد الغندور في تصريحات ببرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك:” الادارة بتقوم بدور كبير في ملف الصفقات في ظل الحجز على ارصدة النادي، انت لن تتعاقد مع نيمار اوميسي، عندنا ثقه ان فيريرا يصنع من الفسيخ شربات واحنا مفيش عندنا فسيخ نحن ابطال الدوري”.

واضاف:”الزمالك تعاقد مع دونجا، هقولكم سر هو اصيب في المنتخب، والزمالك لم يكن اعلن عن الصفقة او دفع المقابل المالي، وقالوا اصابته قطع بالرباط الصليبي لكن تم التأكد انها اصابه بالغضروف”.

وتابع الغندور: “دونجا بعد الاصابة بكى بكاء شديد جدا لانه اقتنع ان الصفقة فشلت، لان الزمالك لن يتعاقد مع لاعب اصيب وهيغيب من شهر لشهر ونص”.

واوضح:” المستشار مرتضى منصور اتصل هاتفيا بدونجا وقاله اوعى تفتكر ان الزمالك تراجع عن الصفقة لا، انت اصابتك بسيطه وانت معنا في الزمالك ومتقلقش، ورد دونجا عليه انا هبقى خدام نادي الزمالك”.

واختتم:”احنا لانرمي لاعب بعد اتفاقه، ودونجاشاري الزمالك، وهيكسر الدنيا بعد الموقف اللي عمله معه النادي من قبل ما يلعب، وهيرجع يبقى زي الوحش”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!