اخبار الزمالك

“متصدرنيش للجمهور”.. والد زيزو يحسم الجدل بشأن رغبة نجله في الرحيل عن الزمالك

اكد مصطفى سيد، والد ووكيل أعمال لاعب الزمالك احمد سيد زيزو، أن نجله مرتبط بجمهور القلعة البيضاء ويكن لهم كل تقدير وإحترام وأن مصيره سواء بالبقاء داخل جدارن الفارس الابيض أو الرحيل عنه في يد إدارة النادي.

وقال والد زيزو في تصريحات صحفية لموقع “المصرى اليوم”:” رئيس الريان القطرى تواصل معي هاتفيًا وأخطرني انه سيقرم بارسال طائرة خاصة لي من اجل المفاوضات لانتقال زيزو للنادى القطرى، ولكنى أبلغته أن اي حديث لابد ان يتم مع إدارة الزمالك”.

وتابع:” نحترم جمهور الزمالك بشدة وإذا رغبت الإدارة في الاستغناء عن زيزو فسيكون هذا قرارهم، لكن نجلي يرغب في استكمال إنجازاته مع الزمالك وتحقيق أرقام وبطولات جديدة مع النادي لتضاف لتاريخه”.

واضاف مصطفى:” زيزو ينظر للموضوع بشكل عاطفي، ومرتبط بالجمهور ويتأثر من المشجع البسيط الذي يدفع من أمواله لحضور المباريات لمساندة الفريق، والسفر وراءه في جميع الملاعب”.

واختتم:” متصدرنيش مع الجمهور، الإدارة عايزة تمشيه هما أحرار لكن زيزو مستمك بالاستمرار مع الزمالك”.

وكان احمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق قد اعلن عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات الشهير تويتر ان وجود ارض من نادي الريان القطري بقيمة5 مليون دولار لضم احمد سيد زيزو من الزمالك

وكذلك اشار الحساب الرسمي لقنوات الكاس القطرية عن اقتراب انتقال زيزو للريان وحسم الصفقة سيكون عقب مباراة كاس لوسيل بين الزمالك والهلال السعودي بدولة قطر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!