اخبار الزمالك

مجاهد: صبحي أفضل حارس في مصر وزيزو أحسن لاعب ولكن..!

قال أمير عزمي مجاهد مدرب الزمالك السابق، أن الفارس الأبيض تخطى كل الصعاب خلال الموسم المُنقضي، مٌشيرًا إلى أن برغم كل الأزمات ولكن جوسفالدو فيريرا أعاد شخصية القلعة البيضاء.

وقال أمير عزمي في تصريحات لبرنامج “البريمو” على قناة “تن”: “الزمالك تخطى كل الصعاب للفوز بلقب الدوري هذا الموسم، وتجاوز العديد من الأزمات، ما بين إيقاف القيد بسبب أزمة اللاعب حسام أشرف، ورحيل العديد من نجومه في وسط الموسم، و تمرد البعض الآخر”.

وأضاف: “إلا أن قرار مجلس الإدارة بالاستعانة بخدمات البرتغالي جيسوالدو فيريرا، كان قرارًا صائبًا، وهو الذي أعاد شخصية القلعة البيضاء، وتغلب على جميع الأزمات، وقام بتصعيد أكثر من لاعب لسد العجز في صفوف الأبيض مثل حسام عبد المجيد و سيد نيمار و غيرهم”.

اقرأ أيضًا | طارق مصطفى: شعبية الزمالك أكبر من الأهلي في المغرب.. ورشحت للإدارة 3 لاعبين

وواصل: “بالتأكيد أحمد سيد زيزو هو أفضل لاعب في الدوري الموسم المنقضي، فهو كلمة السر في الزمالك وتمكن من تسجيل 19 هدفًا قاد بهم القلعة البيضاء للتتويج بلقب الدوري العام، لكن آداء شيكابالا كان رائعًا ولعب دورًا هامًا مع الفارس الأبيض داخل و خارج الملعب، وكان قائدًا بمعنى الكلمة”.

واستكمل: “عبد الله السعيد كان أفضل لاعبي بيراميدز في الموسم المنقضي، رغم أنه أكبر لاعبي الفريق سنًا لكنه لاعب ذو بصمة خاصة، وساهم في أغلبية أهداف الفريق السماوي”.

واختتم: “محمود الونش أفضل مدافع في الدوري العام الموسم المنقضي، و ظهر بشكل مميز ومستوى ثابت، كما أن محمد صبحي حارس مرمى فاركو هو الأفضل في هذا المركز، رغم ظهور العديد من الحراس المميزين مثل محمد عواد الذي لعب دورًا كبيرًا مع الزمالك في حصد لقب الدوري، و محمد بسام الذي قاد طلائع الجيش للتواجد بالمربع الذهبي، لكن يحسب لصبحي الاستمرارية ولعب عدد أكبر من المباريات”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!