اخبار الزمالك

محمد صلاح يُحذر لاعبي الزمالك.. ويتحدث عن التحدي الأكبر في تاريخ هذا الجيل!!

علق محمد صلاح نجم الزمالك السابق على تأهل الفارس الأبيض إلى دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بعد تخطي إيلكت بطل التشاد بنتيجة 4 أهداف دون رد بمجموع لقائي الذهاب والإياب.

وقال محمد صلاح في تصريحاته عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور”: “فوز الزمالك بثنائية في لقاء الذهاب منح اللاعبين ثقة زائدة، والونش وزيزو كانا مرهقين جدا، وكنت أتمنى إراحتهما ولكن في النهاية الزمالك حقق الهدف بأقل مجهود وبدون إصابات وهذا هو الأهم”.

وأضاف: “الزمالك واجه ظروفا صعبة على مدار الموسم الماضي بسبب اللجان المؤقتة الأمر الذي أثر سلبا على الفريق في أفريقيا، ولكن الفترة المقبلة ستكون أصعب خاصة بعد نجاحات الزمالك المحلية”.

اقرأ أيضًا | شوبير يكشف عن مفاجآت في صفقات الزمالك المنتظرة!! فيديو

وواصل: “البطولة الأفريقية هي التي تتبقى للزمالك، والجماهير تنتظر التتويج بالبطولة وليس الوصول للنهائي فحسب، وعلى اللاعبين ضرورة التركيز فيما هو قادم وإلا ستقتصر إنجازات هذا الجيل على البطولات المحلية فقط”.

واستمر: “الزمالك في دوري الموسم الجديد سيكون عليه الضغط الأكبر خاصة أنه تُوج باللقب المحلي وعليه مسؤولية الحفاظ عليه”.

واختتم: “سيظهر في دوري الموسم الجديد هل تُوج الزمالك بلقب الدوري صدفة أم أن الفريق بالفعل الأفضل حيث يُمكن أن يُثبت الزمالك قوته بشكل أكبر عندما يحصد اللقب للمرة الثالثة على التوالي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!