اخبار الكرة العالميةاخبار الزمالك

محمد عواد يخرج عن صمته: تعرضت لظُلم فادح في منتخب مصر وأفكر في الاعتزال دوليًا!!

علق محمد عواد حارس مرمى الزمالك، على استبعاده من قائمة منتخب مصر لمباراتي النيجر وليبيريا الوديتين، مُشيرًا إلى أنه تعرض للظُلم ويُفكر في اعتزال اللعب دوليًا.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراتين وديتين أمام النيجر وليبيريا، يومي 23 و27 من الشهر الجاري، وأعلن روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة قائمة اللاعبين المقرر لهم خوض المواجهتين، مُستبعدًا لـ محمد عواد.

وقال عواد في تصريحات لصحيفة الوطن: “ما يتردد عن وجود اتفاق بين الجهاز الفنى لمنتخب مصر، والبرتغالي فيريرا، المدير الفني للزمالك، بشأن استبعادي من القائمة، كلام عار تماما من الصحة ولم يحدث”.

وتابع: “تواصلت مع البرتغالي فيريرا، واستفسرت منه عن حقيقة وجود اتفاق مع البرتغالي فيتوريا لاستبعادي، أكد لي أن هذا لم يحدث، ولا يعلم شيئا عن استبعاده، وبالتالي كل ما تردد عار تماما من الصحة”.

وواصل: “تعرضت للظلم الفادح باستبعادي، ولا أعرف السبب، وأحترم الجميع، وأكن لهم كل تقدير واحترام، ومن حقي أكون موجود وأمثل منتخب بلدي، وهذا حقي”.

اقرأ أيضًا | شوبير يكشف حقيقة “خناقة” ثلاثي منتخب مصر بسبب شارة القيادة!! فيديو

واستكمل: “حينما كنت بعيدا عن المشاركة مع الزمالك كان طبيعى أن أكون بعيدا عن المنتخب، ولم أتحدث وقتها، لكن أشارك أساسيا مع الزمالك، ونجحت مع الفريق في الفوز بالدوري وكأس مصر، وبالتالي قرار استبعادي غير منطقي، ومن الآخر بتقطع من جوايا”.

وأكد عواد أنه يعيش حالة نفسية صعبة، بعد قرار استبعاده، وبالتالي تراوده فكرة الاعتزال الدولي؛ لأني حرفيا تعرضت للظلم بهذا القرار.

وأردف: “الكل يجتهد مع فريقه من أجل التواجد مع منتخب مصر، وهذا حق مكفول للجميع، والمنتخب هو من يستفيد فى النهاية، لكن ما حدث معي لا أجد له أي تفسير مع احترامي للجميع، وللعلم أشارك أساسيا مع فريقي الزمالك منذ فترة، وبالتالي المدير الفني للفراعنة تولى المهمة وأنا متواجد أساسيا”.

واختتم: “طالما استبعدتني من القائمة النهائية لمنتخب مصر، فكان من الطبيعى أن تتحدث معي وتوضح لي وجهة نظرك، لكن ما حدث معي أكرر أنه ظلم فادح، وأتمنى التوفيق للمنتخب في المرحلة المقبلة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!