اخبار الزمالك

مران الزمالك بالكاميرون.. تقسيمة قويه وتدريبات فنية وفقرة خاصة لعواد

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ملعب أحمدو أهيدوجو بالكاميرون بعمليات الإحماء والجري حول الملعب لمدة عشر دقائق.

وخضع محمد عواد والسيد عطية ومحمد نديم ثلاثي حراسة المرمى لتدريبات تمرير بالكره تحت إشراف أيمن طاهر مدرب الحراس.

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين إلى مجموعات لخوض تدريبات خاصة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب أحمدو أهيدجو بالكاميرون.

وتضمنت هذه الفقرة تدريب اللاعبين على لعب الكرة من لمسة واحدة، بالإضافة إلى تدريبات الجري وتخطي الحواجز.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية خلال مران اليوم.

وقام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة فنية في منتصف الملعب، وتولى أسامة نبيه المدرب العام قيادة التقسيمة، وشهدت مشاركة الحارسين محمد نديم والسيد عطية.

وخاض محمد عواد تدريبات خاصة تحت إشراف أيمن طاهر مدرب الحراس.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين خلال مران اليوم

وتولى أسامة نبيه المدرب العام الإشراف على المجموعة الأولى ، في حين تولى روي أجواش المدرب المساعد الإشراف على المجموعة الثانية، وتم خلال هذه الفقرة، تدريب اللاعبين على الضغط على المنافس.

وشهد ملعب أحمدو أهيدجو هطول أمطار خفيفة أثناء مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم السبت.

واصر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على استمرار التدريب حتى نهايته بصورة طبيعية.

وحرصت داليا غبريال سفيرة مصر في الكاميرون على حضور تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذي أقيم على ملعب أحمدو اهيدجو برفقة بعض أفراد السفارة لمؤازرة الفريق الأبيض قبل مباراته المرتقبة أمام إيليكت التشادي.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت التشادي غدا الأحد على ستاد أحمدو اهيدجو، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!