اخبار الزمالك

أبو جبل يوضح أسباب تفضيله الإنضمام للبنك الأهلي ويؤكد : هناك حاله ترصد بي !!

كشف محمد أبو جبل حارس مرمى نادي البنك الأهلي الحالي والزمالك السابق عن أسباب تفضيله الإنضمام للبنك الأهلي بعد رحيله رسمياً عن الزمالك.

 

وكان البنك الأهلي قد أعلن عن ضم محمد أبو جبل في صفقه إنتقال حر بعد رحيله عن صفوف الزمالك وحصوله على المخالصه الخاصه به من الزمالك .

 

وقال أبو جبل :”البنك الأهلي نادي لديه طموح وقام بتدعيمات كبيرة في الانتقالات، ولدينا حلم هو المشاركة في بطولة إفريقية، وكل اللاعبين لديهم طموح لتحقيق شئ مع هذا النادي”.

 

وواصل:” اخترت البنك الأهلي لأنني شعرت باهتمامهم وتعاملوا معي بشكل احترافي كبير، وكان هناك حرب وقيل وقال كثيرًا حول مستقبلي بدون داعي”.

 

وأكمل:” تحدثوا عن مشكلة بيني وبين رئيس البنك الأهلي لكن هذا غير حقيقي، لقد عاملني معاملة الوالد ولا أفهم سبب رغبة البعض في إفساد العلاقة بيننا”.

 

وشدد:” عشت فترة من الفترات وإفريقيا بالكامل تتحدث عني بعد ما قدمته مع منتخب مصر، ثم بعد عودتي شعرت بأن هناك حالة من ترصد الأخطاء لي وهذا غير طبيعي إطلاقًا”.

 

وتابع:” المنافسة قوية مع الزنفلي وصبحي، هما حارسان كبار لكننا نتمرن بشكل جيد ونجتهد بقدر قوي حتى نساعد البنك الأهلي في المكانة التي نحلم بها”.

وأردف:” منتخب مصر شرف كبير لأي لاعب، واتمنى أن ألعب مباراة كل يوم بقميص المنتخب،المسؤولون في المنتخب تحدثوا معي بالفعل لكن بسبب الظروف التي مررت بها ووجود مفاوضات كبيرة مع عدد من الأندية، بالتالي فضلوا أن يبقوني في الخارج ضمن المعسكر”.

 

وإستطرد:” لا أشعر أنني بعيد عن المنافسة مع محمد الشناوي، هو حق مشروع للجميع ومن يؤدي بشكل جيد في المعسكرات يحصل على فرصة”.

وأضاف:” لا يوجد شئ مضمون، في أمم إفريقيا كنت أعاني من كورونا ولم أسافر مع المنتخب ثم تحول كل شئ في دور الـ١٦ وأصيب الشناوي وحصلت على فرصة، هذه هي كرة القدم”.

 

وأتم:” مش بعيد أن يصل البنك الأهلي للمربع الذهبي الموسم المقبل”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة