اخبار الكرة العالمية

أوستن أموتو: علي ماهر كان يستخدم سياسات غير مناسبة اطلاقًا وحاولت الرحيل عن المصري!!

تحدث النيجيري أوستن أموتو لاعب الاتحاد السكندري، عن الفترة الصعبة التي قضاها في المصري البورسعيدي تحت قيادة علي ماهر.

وانتقل أموتو إلى الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية ووقع على عقود الانضمام لمدة 3 سنوات.

وقال أموتو في تصريحات لبرنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي عبر القناة الأولى: “لم أكن أرغب في الاستمرار مع علي ماهر رغم أنه مدير فني جيد لكنه كان يستخدم سياسات غير مناسبة إطلاقًا لي، لذلك حاولت الرحيل”.

وأضاف: “علي ماهر كان يخبرني بأن هذه المباراة مهمة ويجب أن نفوز بها، ثم قمت بتسجيل هدف فعلًا لكن فوجئت بأن التعامل تغير معي تمامًا وأعطوني العقد المزور وهو ما سبب لي مشاكل كبيرة، ولكن دعم اللاعبين ساعدني أن استمر”.

وواصل: “لدي علاقات قوية مع جماهير المصري لدرجة أن هناك بعض المشجعين كانوا يمنحوني الهدايا ويعطوني الأموال، وهو ما جعلني استمر كثيرًا مع النادي”.

اقرأ أيضًا | أوستن أموتو يُفجر مفاجآت مُدوية: إدارة المصري أخذت منزلي وسيارتي وأعطوني عقدًا مزورًا!!

وأردف: “رغم أنني ظلمت في المصري، لم أرغب في الاتجاه إلى فيفا لأنني احترم الجماهير واللاعبين الذين عاملوني بلطف شديد”.

وواصل: “الإدارة الجديدة لم تحبني إطلاقًا ولم يتحدث معي أحد قبل الرحيل، ودخلوا في مفاوضات مع إنبي للتعاقد مع إيبوكا في صفقة تبادلية وأخبرني مسؤول في النهاية لكنني اكتشفت أنهم يلعبوا بي من أجل التخلص مني مجانًا”.

واستمر: “إنبي لم يقم لي بأي كشف طبي ولكنني تفاجئت بأن هناك حديث أنني لدي إصابة مزمنة وهذا غير صحيح إطلاقًا، ووجدت البعض يتحدث أن لدي حالة مرضية لكن هذا غير صحيح”.

واختتم: “في الوقت الذي لم يمنحني به نادي المصري مكانًا أمكث به، فتح لي رئيس الاتحاد أبوابه في أحد الفنادق وجلست هناك، وأجد الدعم الكبير للغاية من مسؤولي الاتحاد واللاعبين، وحينما لا اؤدي بشكل جيد أجد منهم دعم بأنني سأكون أفضل”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!