اخبار الزمالك

حسين ياسر المحمدي: عدت للزمالك بفضل هذا الشخص.. والأبيض تعرض للظُلم في دوري أبطال إفريقيا

أكد حسين ياسر المحمدي نجم الزمالك السابق، أن إسماعيل يوسف سبب عودته للتدريب في قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء مشددا على أن هذا القطاع وفر ملايين للنادي.

قال حسين ياسر المحمدي في تصريحاته عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور”: “إسماعيل يوسف سبب عودتي للتدريب في قطاع الناشئين بنادي الزمالك وقطاع الناشئين وفر ملايين للقلعة البيضاء خلال الموسم الماضي في فترة أزمة منع القيد”.

وتطرق حسين ياسر للحديث عن مواجهة الزمالك ضد فلامبو في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم: “أرى أن الفريق الأول مستعد، ولكني أرى أن الأبيض تعرض لظلم كبير بخوضه منافسات دوري الأبطال من الدور التمهيدي ولابد أن تتغير لائحة كاف بشأن هذا الأمر أمر غريب أن يلعب الزمالك بتاريخه من الدور التمهيدي”.

اقرأ أيضًا | شوبير: فيريرا يُجهز مفاجأة في مباراة الزمالك وفلامبو.. وهناك خطر يواجه الفريق!!

وأثنى حسين ياسر على مجلس إدارة النادي في الوقت الحالي وكذلك أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة.

وواصل: “الفترة اللي احنا لعبنا فيها بالزمالك مختلفة عن دلوقتي، أمير مرتضى منصور ومجلس إدارة الزمالك موفر كل الإمكانيات وقولت للاعيبة كنت أتمنى إن يكون هناك هذا الاستقرار في وقت تواجدي بالزمالك”.

وعن صفقات الزمالك الجديدة قال: “كل اللاعيبة الجدد لديهم خبرات للمشاركة في المباريات بأي وقت، وسيكونوا إضافة للفريق”.

وختم حديثه قائلا: “طموح الزمالك هذا الموسم التتويج بدوري أبطال أفريقيا، الكل في النادي يريد حصد تلك البطولة، وكذلك الجماهير بالطبع”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!