اخبار الزمالك

خاص | زمالك نيوز يكشف أسباب غياب صفقات الزمالك الجديده عن مباراه إفتتاح الدوري امام سموحه !!

أعلن الجهاز الفني لفريق الكره الأول بنادي الزمالك بقياده البرتغالي جيسوالدو فيريرا عن قائمه الفريق المستدعاه لمواجهه سموحه غدا في إفتتاح الدوري .

 

وشهدت القائمه إستبعاد معظم صفقات الزمالك التي أبرمها في سوق الانتقالات الصيفيه الماضيه ، بينما شهدت الظهور الأول للبنيني سامسون اكينيولا للمره الاولى رفقه الفريق.

 

إقرأ أيضاً| مفاجأه صادمه .. نجم وادي دجله يكشف عن إقترابه من الإنضمام للزمالك !!

 

وعلم زمالك نيوز أن سبب غياب مصطفى شلبي وعمرو السيسي هو عدم الجاهزية الفنية بالنسبة للجهاز الفني، حيث لم يخض الثنائي سوى 3 تدريبات وفي حاجة إلى الوقت من أجل الجاهزية الفنية بالشكل الأمثل قبل انضمامهم إلى قائمة مباريات الزمالك.

وأما بخصوص السنغالي إبراهيما نداي فقد عانى من شد عضلي في المران الأخير قبل الإعلان عن قائمة الفريق، ليقرر الجهاز الفني منحه راحة من مباراة سموحة على أن يخضع لـ برنامج تأهيلي خاص لتجهيزه للمباريات المقبلة.

بينما عبدالله جمعة، لم يكتمل تعافيه من الإصابة في أنكل القدم، حيث مازال يخضع للمرحلة الأخيرة من البرنامج التدريبي الخاص به تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال.

 

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع فريق سموحة في السابعة مساء غدا الأربعاء، ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري الممتاز، الذي انطلق اليوم.

 

ويختتم الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي على و ينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق مساء اليوم بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمواجهة سموحة المقرر لها غدا الأربعاء على ستاد المقاولون العرب.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة