اخبار الزمالك

رزاق أوموتيوسي: سامسون أكينولا شجاع مثل شيكابالا وسينجح مع الزمالك

أكد رزاق أوموتيوسي لاعب الزمالك ومنتخب بنين السابق، أن سامسون أكينولا مهاجم الفارس الأبيض الجديد يتحلى بالشجاعة، مُشيرًا إلى أنه مثل شيكابالا قائد الكتيبة البيضاء.

وكان رزاق أموتيوسي لاعبًا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الفترة من 2011 حتى 2013.

اللاعب: رزاق أوموتويوسي

وقال رزاق خلال حوار أجراه مع موقع “بطولات“: “أقدر كل الجماهير المصرية وخاصة جماهير الزمالك، افتقد تلك الأجواء كثيرًا لأنها كانت تشعرني بأنني ما زلت على قيد الحياة لأنني لعبت لفريق مهم مثلهم في إفريقيا”.

وأضاف: “أشعر بحب وتقدير جماهير الزمالك عبر حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي، تأتيني العديد من الرسائل عبر “إنستجرام” و”فيس بوك” وكذلك “واتساب”.

وواصل: “أعتقد أن الجماهير ما تزال تحبني؛ لذلك تراني في سامسون بعد التعاقد معه، أراه لاعبًا جيدًا شجاعًا مثل شيكابالا وسيساعد الفريق كثيرًا من خلال تقديمه كل ما لديه”.

ماذا قال سامسون عن هدفه في سموحة ؟ - كورة 365

وبسؤاله، هل تعتقد بأنه سينجح مع الزمالك؟، أجاب رزاق: “نعم، فلديه الإمكانيات التي تساعده على ذلك، لقد رأيت أداءه من خلال الفيديوهات عبر الإنترنت في أول مباراة وهدفه وهذا ما كان يحتاجه لاكتساب الثقة هناك، وأعتقد أن وجود لاعبين مثل شيكابالا سيحسنه في المستقبل لأنه سيساعده للتألق”.

واختتم: “يحتاج سامسون بالفعل إلى الدعم والمساندة من الجماهير واللاعبين والجهاز الفني، لكنه يعرف ما يريد تحقيقه والزمالك يمتلك أحد أفضل الجماهير في العالم لذلك اعتقد أنه سينجح”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!