اخبار الاهلي

شاهد المداخلة النارية لـ هناء حمزة وهجومها على الأهلي: “لازم يكسبوا سواء بالظُلم أو البلطجة”!!

فتحت هناء حمزة لاعبة فريق الكرة الطائرة السابقة بالنادي الأهلي، ونائب رئيس الاتحاد، النار على مسؤولي الأحمر، مُشددة على أنهم يفعلون أي شيء من أجلوا يكسبوا حتى لو بالظُلم أو البلطجة.

وقالت هناء حمزة في تصريحات لبرنامج “بوكس تو بوكس” على قناة “etc”: “أنا أحترم النادي الأهلي وليس أشخاصه، ولذلك أنا صامته ولا أريد أن أتحدث، ما يحدث معي عيب، (احنا متبهدلين ومتقطعين من اللجان الإلكترونية الخاصة بالأهلي يمنتهى قلة الأدب)”.

وتابعت: “نجلتي انتهى عقدها مع الأهلي، وكانت قد وقعت على أوراق لتحصل على مستحقاتها المتأخرة، ولكن استغلوا التوقيع وأرسلوا عقد للاتحاد المصري للكرة الطائرة على أساس أنها وقعت عليه”.

وأضافت: “نجلتي تحصل على 200 أو 250 ألف في الموسم وضعوا شرط جزائي في عقدها وكأنها أبو تريكة، 3 مليون جنيه”.

وواصلت: “الأهلي يضع كروت إرهاب للجميع حتى لا يقف أحد بجانب إبنتي، وأنا موقفي حرج لأنني نائب رئيس الاتحاد، ولا أعرف أن أدافع عن نجلتي، أنا لو كنت خارج منصبي كنت أعرف كيف أدافع عنها جيدًا، لكنهم (بيفرموها وكأنها عبد الله السعيد التاني مينفعش تخرج من الأهلي)”.

اقرأ أيضًا | شوبير يكشف سبب فشل انتقال ثنائي الأهلي لـ فيوتشر!!

وأوضحت: “عقد إبنتي مع الزمالك جيد جدًا، من وقت الانتخابات (واحنا مفرومين في الأهلي) بسبب إن نجلي فكر في نزول الانتخابات في قائمة محمود طاهر، نجلي الآن لا يدخل النادي وأنا (اتفرمت) الآن يأتي الدور على نجلتي، أنا فاض بي”.

واستكملت: “الأهلي يفعل ضغوط وإرهاب في كل مكان حتى ينهي على مستقبل البنت، ما يحدث لا يرضى الله، الأهلي يستخدم كل جبروته، نحن في بلد قانون، العقد مزور”.

وأردفت: “(الأهلي لازم يكسب بأي طريقة سواء بالظلم أو البلطجة)،عندما نختلف مع أي شخص مسؤول في الأهلي أشعر بإنني ارتكبت جريمة”.

واختتمت: “ربما يكون سبب ما يحدث مع إبنتي هو رغبتها في الانتقال إلى نادي الزمالك، وعقد نجلتي مع الزمالك سليم وعقدها مع الأهلي مزور”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!