اخبار الزمالك

شوبير: البعض “بيتلكك” لـ شيكابالا.. وإمام عاشور “بيدلع”!! فيديو

أوضح الإعلامي أحمد شوبير سبب غياب ثنائي الزمالك شيكابالا وإمام عاشور، عن تدريبات الفارس الأبيض، وحقيقة وجود أزمة مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم: “شيكابالا وإمام عاشور انتظما في مران الزمالك بالأمس، واستمرار غياب الونش للتأهيل”.

وتابع: “شيكابالا لم تكن عنده أزمة، هو كان يُعاني من برد وإصابة في أنكل القدم خفيفة، وكان يتأهل، إذا كان كل لاعب عنده برد ونصطنع إنه افتعل مشكلة هذا لا يُعتبر إعلام بل تهريج، (مش هنفضل نتلكك ونعمل مشكلة لـ شيكابالا)”.

اقرأ أيضًا | خالد الغندور يحسم الجدل بشأن غضب فيريرا من تصريحات جمال عبد الحميد

وأضاف: “فيريرا رجل منضبط، وهذا سر نجاح نادي الزمالك، لأن الانضباط كان موجود لفترة غير قصيرة في غرفة ملابس الزمالك”.

وواصل: “فيريرا جاء في 2015 صنع انضباط والتزام والفريق حصل على الدوري والكأس، ثم رحل وحدث مشاكل، ثم عاد في دوري شبه معدوم الأمل ولكن بطريقته ونظامه نجح في حصد اللقب”.

واستكمل: “إمام عاشور قال لـ فيريرا إنه يشعر بألام في ظهره، المدرب قال له تعامل مع الطبيب، ولأن طبيعة اللاعب المصري (بيدلع شوية) إمام استغرب لأنه حضر من المنتخب وكان يشعر إنه فيريرا سيهتم به أكثر من ذلك”.

واختتم: “كان ذلك قبل مباراة فلامبو بيومين، واللاعب تحسن، لكن فيريرا يختاره ضمن القائمة أو لا هذا قراره، لكن إمام عاشور شارك في التدريبات بشكل طبيعي”.

https://www.youtube.com/watch?v=5Xf__RSFZMc&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!