اخبار الزمالك

بعيدًا عن دوره الإعلامي.. شوبير يظهر بوجه “الكياد” ويطلق تصريح مثير بشأن عمر كمال ومهند لاشين!! فيديو

أطلق أحمد شوبير الإعلامي ونائب رئيس نادي فيوتشر، تصريحًا به نوع من المكايدة، بشأن انضمام الثنائي مهند لاشين وعمر كمال عبد الواحد لفريقه.

ونجح فيوتشر في التعاقد مع مهند لاشين خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، ليكون تدعيما قويا للفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وانقض مسؤولي فيوتشر على عمر كمال عبد الواحد لاعب الزمالك وحصلوا على توقيعه مستغلين عدم قدرة القلعة البيضاء على قيد الصفقات الجديدة في الموسم الماضي بسبب إيقاف القيد.

وكان ذلك بعد تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، النارية، والتي هدد فيها مسؤولي فيوتشر في حال الحصول على الثنائي المذكور سلفًا، باعتبار أن القلعة البيضاء أنهت كل الأمور التعاقدية معهما وسيصبحان لاعبان ضمن كتيبة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قبل أن يتراجع منصور بعد ذلك بعد جلسة مصالحة مع أحمد دياب رئيس شركة كرة القدم بنادي فيوتشر لتسوية الخلافات بينهما.

اقرأ أيضًا | شوبير: البعض “بيتلكك” لـ شيكابالا.. وإمام عاشور “بيدلع”!! فيديو

وعلى الجانب الأخر، أطلق شوبير تصريحًا به نوع من المكايدة غير المبررة، عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم: “فيوتشر أعلن عن ضم مهند لاشين، (سيبكم من كل الكلام إللي كنتم بتسمعوه قبل كده)”.

وأضاف: “وعمر كمال عبد الواحد شارك مع فيوتشر، إذًا الثنائي يلعب في فيوتشر و(منورين) في فيوتشر، وعقودهم في فيوتشر.. وصلت الرسالة؟ أعتقد أنها وصلت للجميع”.

يذكر أن الزمالك أعلن عن ضم 10 صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفارس الأبيض في الموسم المُقبل، وهم محمد صبحي، مصطفى الزناري، مصطفى شلبي، عمرو السيسي، نبيل عماد دونجا، عمر جابر، زكريا الوردي، سامسون إكينولا، إبراهيما نداي، ويوسف حسن.

https://www.youtube.com/watch?v=12A_AXlivzo&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!