اخبار الزمالك

طارق يحيى يكشف كواليس جديدة من معسكر الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي بالسوبر

كشف طارق يحيى لاعب نادي الزمالك السابق، كواليس جديدة من داخل معسكر الفارس الابيض بمدينه العين الاماراتيه، وذلك قبل المواجهة المرتقبه امام الغريم التقليدي الأهلي في بطولة السوبر المحلي.

وقال طارق يحيى في مداخلة هاتفية ببرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك:”الاستقبال كان يليق بالزمالك، وعدد جماهير الزمالك بالامارت كبير ومساندين بشكل كبير”.

واضاف:” جمهور الزمالك لديه عاطفه الحب، ومحبوش يجهدوا اللعيبه، استقبلوهم استقبال هادي ورائع، كان في تكريم من رابطه دبي لمجلس ادارة الزمالك وبيشكروا المستشار مرتضى على مايفعله”.

وتابع يحيى: “رابطة الزمالك استضافونا في نادي الشارقه، وقدموا دروع تكريم لكل المتواجدين”.

وشدد:”الاجواء في معسكر الفريق هادئة جدا، حاولنا ان نبتعد عن اللاعبين، وامير لايسمح لاي حد بالتواجد، كل الاعلامين والضيوف مقمين في فندق اخر حتى لايتم تشتيت اللاعبين، مستر فيريرا لايسمح بتواجد الاعلام الا لمدة ربع ساعه فقط ف المران”.

وأوضح يحيى:” ان شاء الله ربنا يوفقهم ونهدي الفوز لجماهير الزمالك والمستشار مرتضى، مباريات الزمالك والاهلي تتسم دائما بالنديه، والفريقان متقاربين وهناك غيابات مؤثره وان شاء الله المدافعين يعوضوا غياب الونش، الامور عندنا دفاعيا مستقره ورغم ان الونش لاعب كبير الان هناك من يعوضه”.

وواصل: “عندنا تجربه لسه قريبه فزنا بالدوري والكأس بغيابات مؤثرة وبقوام اقل، فيريرا مبيخافش ولا بيقلق وبيعطي الثقه للاعبين وبتتنقل للجماهير الثقه، ان شاء الله نشوف مباراة تتسم بالروح الرياضة وتكون على قدر مصر”.

واختتم:”لاعبو الزمالك امامهم انجاز كبير لتحقيق الثلاثيه التي لم تتحقق من قبل، المهم للثبات الانفعالي واتمنى يكون موجود عند لاعبي الزمالك لان من يتحمل وجود العدد الكبير للجماهير سيتخطى المباراة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!