اخبار الكرة العالمية

فينجادا يتحدث عن تجربة كيروش مع منتخب مصر ويؤكد لم يحصل على مستحقاته

تحدث البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني السابق لاتحاد الكرة المصري عن تجربة كارلوس كيروش مع منتخبنا الوطني واكد انه لم يحصل على مستحقاته حتى الان.

وقال فينجادا خلال تصريحات عبر قناة “صدى البلد” على برنامج “الماتش”: “فيتوريا مدرب كبير وقادر على تطوير أداء المنتخب المصري”.

وأضاف: “فيتوريا تحدث معي قبل أن يدرب منتخب مصر، ونقلت له الواقع ولم أخبره بشكل سيء أو جيد، هو مدرب ذكي وسيعرف كيف يتأقلم مع العقلية المصرية، وقادر على التحدي والوصول لكأس العالم”.

وواصل: “الاتجاه كان التجديد لـ كيروش، لكن ما حدث في الفترة الأخيرة جعله يرحل ويدرب إيران، وأنا حصلت على مستحقاتي المتأخرة، لكن كيروش لا حتى الآن”.

عن اجتماعه مع جمال محمد علي رئيس إدارة المدربين باتحاد الكرة، قال: “تحدثت معه عن الكرة المصرية وقلت له إنني تركت توثيقات في اتحاد الكرة قد تفيد للمرحلة القادمة، وأنا أكدت له إنني مستعد للمساعدة بدون مقابل لأنني عندما عملت في مصر لم يكن بغرض الأموال”.

واوضح فينجادا: “كيروش حقق التوازن والانضباط خلال 6 أشهر، وتأهل للمرحلة الأخيرة في كأس العالم ونهائي إفريقيا، وأظهر لاعبين جدد، ولم يكن متوقعًا أن يصل الفراعنة إلى هذه المرحلة وخسرت بركلات الترجيح”.

واختتم: “منتخب السنغال الأفضل في القارة وتجربة كيروش مع مصر كانت ناجحة، رغم أنها كانت مريرة في آخرها”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة