اخبار الاهلياخبار الزمالك

كولر: مواجهة الزمالك في كأس السوبر ستكون قوية وعنيفة.. ويتحدث عن غياب أليو ديانج

تحدث مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن مواجهة الزمالك المرتقبة في كأس السوبر المصري، مُشددًا على أنها ستكون مباراة قوية وعنيفة بين الفريقين.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي: “سعيد جدًا بمواجهة الزمالك، ستكون قوية وعنيفة وسعداء أننا سنلعب أمام عدد كامل من الجماهير، وأننا سنقابل فريق قوي، وهو الآن متصدر ترتيب الدوري معنا، وهذا يعني أنها ستكون مواجهة قوية جدًا لكل محبي كرة القدم”.

وأضاف: “أنا مع الفريق منذ 6 أسابيع، وهذا ليس وقتا كافيا، ما زلت أتعرف على اللاعبين وكل يوم نعرف أكثر وتظهر لنا أمور جديدة كل يوم”.

اقرأ أيضًا | فيريرا : نسعى للتتويج ببطولة السوبر المصري لكي نهدي اللقب لهذا الشخص

وأوضح: “بالتأكيد أليو ديانج لاعب هام جدًا بالنسبة لنا، لكننا نمتلك قائمة مليئة باللاعبين الكبار وقادرين على تعويض غيابه، وكل يوم نكسب ثقة الجماهير، ونحاول تحسين الأداء باستمرار، أعرف أنه من المهم أن نُقدم كرة جميلة، لكن الأهم هو تحقيق الفوز، ولو وصلنا إلى تحقيق المعادلة الأداء الجيد والفوز بالتأكيد سكسب رضاء كل الجماهير”.

وأشار: “أي مدرب في العالم يرغب في أن فريقه يُقدم كرة جيدة ويستطيع الفوز، الأهم أننا سنلعب غدًا مباراة قوية أمام فريق قوي، ولا ننسى أننا أيضًا فريق كبير؛ لذلك المباراة ستكون عنيفة”.

وأتم: “جئنا في وقت قصير قبل غلق سوق الانتقالات، وكان صعب أقرر احتياجات الفريق، لأنني لن أطلب أي لاعبين لا أعرفهم ولا يفيدون الفريق؛ لذلك قررت أن أنتظر حتى أتعرف على اللاعبين الموجودين وأضم المناسبين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!