اخبار الاهلي

كولر يتغنى بقدرات بديل الأهلي.. ويرد على المقارنة بين الملاعب المصرية والأوروبية – فيديو

تحدث مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن فوز فريقه على الإسماعيلي في افتتاح مشوار الفريق في بطولة الدوري.

وانتهى لقاء الأهلي ونظيره الإسماعيلي بفوز الأحمر بهدف دون رد في قمة الجولة الأولي من مسابقة الدوري العام، وذلك على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ليحصد الأهلي أول ثلاث نقاط بالدوري.

وقال “كورلر”:”في أول مباراة دائمًا أي أحد يريد أن يبدأ بشكل جيد، بالأخص نحن، مازلنا لا نعرف مستويات الفرق، وكان عندنا فرص أكثر من المنافس لكن لم نحرز أهداف هذه المباراة تحتاج إلى صبر”.

وأضاف “كولر” في مؤتمر الصحفي بعد اللقاء:” الإسماعيلي كان خصم قوي وسنحت له فرص، ولكن الفوز مستحق لنا حتى لو النتيجة تبدو أنها قريبة”.

وتابع :”الإسماعيلي يلعب أمام الأهلي مباريات قوية، وكان عندهم دوافع كثيرة في المباراة، وصعبوا علينا اللقاء وفي النهاية حصلنا على الفوز الذي كنا نريده من البداية”.

وعن الفرص الضائعة في اللقاء :”قال “كولر”: كلما نفوز كلما يحصل اللاعبون على الثقة ونتدرب كل يوم من أجل أن نحول كل الفرص التي تتاح لنا لأهداف”.

وواصل:”كريم أظهر في التدريبات أنه لاعب سريع جدًا، وعنما يترك المنافس المساحات خلفه أستطيع أن ألعب على السرعات، والتغييرات كانت ناجحة جدًا لأن كريم هو الذي صنع الهدف وشادي حسين هو من سجل”.

ونجح كريم فؤاد في صناعة هدف اللقاء بعد نزوله كبديل في أحداث الشوط الثاني للقاء

وأختتم “كولر”:”أنا هنا منذ 5 أسابيع، صعب جدًا المقارنة بين الكرة هنا وأوروبا، الملاعب مختلفة، الكرة لا تسير بنفس السرعة مثل ملاعب أوروبا، نحن نحاول تحسين المهارات الفردية عند اللاعبين لكي نصل للمستوى الذي نريده، جدول الدوري ليس مسؤوليتي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة