اخبار الزمالك

مفيش عداله.. تصريحات ناريه من مرتضى منصور بشأن فرق الرعايه الكبير بين الزمالك والأهلي

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ان مجلس ادارة الفارس الابيض بالكامل يرفض التفريط في حق النادي، وشدد انهم لن يرضخوا للشركة الراعية بشأن حقوق الرعايه، والفرق الكبير بينها وبين الأهلي، رغم ان الزمالك هو بطل الدوري موسمين متتالين.

وقال مرتضى في تصريحات عبر فيديو تم بثه بقناته باليوتيوب: اجتمعت مع أشرف صبحي ساعتين اليوم، تحدثنا في أمور كثيرة، ويوم الخميس في قناة الزمالك سأكشف عن تفاصيل الاجتماع والأزمات التي نتعرض لها عمدًا.

وشدد: يتم سبي من بعض جمهور الفريق المنافس، وتم سب قائد الزمالك، ومع ذلك هنئنا الفريق الفائز، وأنا قلت قبل المباراة إنني سأجتمع مع الوزير، وهذا بعيدًا عن المباراة.

وأوضح مرتضى: جماهير الزمالك كانت متحضرة ولم يتجاوزوا اطلاقًا، لكن بعض الجماهير التي تنتسب للأهلي زورًا سبوا قائد الزمالك.

وتابع: أرسلت لأجهزة الدولة كل البذاءات التي أتعرض لها وأسرتي، وأنتظر قرار النائب العام الذي سيفصل هل صفحات الأهلي تابعة لـ محمود الخطيب أم لا.
أنا لا أريد أن أكون جزء من الاحتقان في البلد، وهذا دوري السياسي.

واكمل رئيس الزمالك: ممدوح عباس لا يُحاسب، قدمنا كل المستندات التي تثبت أنه صرف هذه الأموال 4 مرات، ومع ذلك القاضي رفض رفع الحجز.

وزاد: أنا تصرفت في مقدمات اللاعبين قبل المباراة، لكن من أين أدفع رواتب الموظفين يا سيادة القاضي، أتحدى أن أي مستند قدمته لو مزور فأنا مُستعد للحبس.

واردف: يوم الخميس سأعلن عن تفاصيل الاجتماع مع الوزير وسأعلن قراري وقراره، لأن الزمالك في أزمة كبيرة بسبب شخص يستيقظ من النوم يعكنن على جماهير الزمالك.

واستطرد: نريد حق شيكابالا الذي تم سبه، وحقنا من شوبير الذي يقيم الأفراح في قناة أون تايم مع إنها قناة عامة وليست فئوية.

واكد مرتضى: مجلس إدارة الزمالك يرفض بشكل قاطع أن يحصل الزمالك على 30 مليون جنيه حق رعاية في السنة، مقابل مليار للأهلي، بالرغم من إننا أبطال الدوري والكأس، لكن للأسف هناك شيء غير طبيعي ولا يوجد عدالة.

واشار: من أين أصرف على اللاعبين، أليس دونجا تعرض للإصابة مع منتخب مصر، والونش جاء مُصاب، ومع ذلك تتركون ممدوح عباس يفعل ما يفعله.

واختتم: أنا حزين وقرفان، وأحارب في كل جهة ومتحملين من أجل جماهير الزمالك، ولكن ما يحدث فوق طاقة أي بشر، والجميع يٌشاهد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!