اخبار الكرة العالمية

” مينفعش تتحدى مجلس الإداره ” .. تعليق ناري من يحيى الكومي على أزمه حسني عبد ربه الأخيره !!

علق المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس إداره النادي الإسماعيلي على أزمه حسني عبد ربه الأخيره مع الدراويش والتي إنتهت في النهايه بإقاله حسني عبد ربه من منصبه كمدير للكره بالإسماعيلي .

وكانت أزمه قويه قد نشبت بين الإسماعيلي وحسني عبد ربه بسبب شركه الملابس الخاصه بفريق الكره الأول بالنادي الإسماعيلي حيث إتهم حسني مجلس الإداره بالفساد وحصولهم على عمولات للتعاقد مع الشركه المغموره على حد وصفه .

وقال الكومي في تصريحات تلفزيونيه لبرنامج ملعب أون تايم:”لا يوجد لدي تعليق على تصريحات حسني عبد ربه بالامس ، هو احد ابناء الاسماعيلي ونجم في كره القدم” .

وواصل :”كنت مع جاريدو اليوم وابلغني بعدم وجود ضروره لمنصب مدير الكره في الاسماعيلي وابلغنا ان معه ٤ مساعدين بالاضافه لوجود لجنه مصغره بين باهر المحمدي و عمر الوحش وعبد الرحمن مجدي لنقل اي مشاكل للاعبين للجهاز الفني” .

وتابع :”موضوع الملابس بسيط جدا وموضوع الملابس ليس الاساس لاقاله حسني عبد ربه ، بالفعل تعاقدنا مع شركه ملابس وهي المسئوله عن كل فرق النادي “.

وأكمل :”لا يصح نتحدى مجلس الاداره لان في شرط جزائي والتزامات لذلك لا يصح ان تتحدى مجلس الإدارة ، من الجائز انه فعل ذلك بحسن نيه ولكنه لا يجوز” .

وأضاف :”الحمد لله كنا نريد تكوين فريق قوي يليق بالاسماعيلي والحمد لله نجحنا في ذلك ،حتى جاريدو ابلغني ان العدد كبير للغايه وانا اوافقه على ذلك ،لدينا في كل مركز ثلاث لاعبين” .

وشدد :”كل ما يثار عن وجود شيكات بدون رصيد غير صحيح ، عمرو الحلواني ودونجا كانوا من المفترض ان يتنازلوا عن مستحقاتهم ولكن لم يفعلوا ذلك ومسأله وجود رفض على شيكاتهم بسيطه وسنقوم بحلها “.

وإستطرد :”وارد ان يتم تأخير بعض أموال اللاعبين ولكن مستحيل ان نصدر شيكات بدون رصيد” .

وأتم :”قرار اقاله حسني عبد ربه كان باجماع مجلس الاداره و حسني اعتذر عن تصريحاته وقال انه يكن بكل الاحترام لمجلس الاداره ، فراس شواط و ياو انور سيلحقوا بمباراه المحله المقبله”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة