اخبار الزمالك

هل سيقام السوبر المصري لموسم2022 على ستاد هزاع بن زايد؟ مجلس أبو ظبي الرياضي يحسم الامر

تحدث سهيل العريفي مدير الفعاليات بمجلس أبو ظبي الرياضي عن مباراه السوبر المصري الذي أقيم في ستاد هزاع بن زايد في الإمارات والذي جمع بين القطبين الزمالك والأهلي وأنتهى بفوز الأخير باللقب ، مشيراً أن أجنده الموسم الماضي هي من تحدد الستاد الذي ستقام عليه مباراه السوبر للموسم 2021-2022 .

وقال سهيل العريفي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “زملكاوي” المذاع على قناة “الزمالك”: “البعثتان ظهرتا بشكل جيد وأخلاق كبيرة، الفريق الخاسر بادر بأن ذهب أمير مرتضى منصور للمنافس وقدم لهم التهنئة، ونحن نسمع عن قوة كأس السوبر المصري والأهلي والزمالك وتعصب الجماهير”.

وأضاف: “أمير اظهر روحًا رياضية وهو رجل خلوق ومحترم جدًا وذكي ويعرف بأن له ما له وعليه ما عليه، وكان تعامله راقيًا مع الناس وهذا حقه، وأحييه على أخلاقه وذكائه”.

وعقب على لقطة محمود شيكابالا مع مؤمن زكريا بعد المباراة بقوله: “اللاعبون أقل تعصبًا على مستوى العالم من الجماهير، والكل يتمنى الشفاء العاجل لمؤمن زكريا، وتصرف شيكابالا ليس غريبًا وهذا طبيعي بين لاعبين من بلد واحد”.

وأردف: “أعجبني تصرف أمير مرتضى منصور، وتعامل إدارة الأهلي ومصافحة سيد عبد الحفيظ له، وكانت هناك أخلاق رياضية كبيرة من الفريقين عكس السوبر الماضي”.

وأتم: “الملاعب تتحدد على حسب أجندة الموسم الرياضي ، لذلك سيحدد ملعب مباراه السوبر بناءً عليها أيضاً”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة