ترتيب جدول الدوري الممتاز بعد مباريات اليوم الأربعاء.. تعرف على موقف الزمالك – صورة

ترتيب جدول الدوري الممتاز بعد مباريات اليوم الأربعاء.. تعرف على موقف الزمالك - صورة

تصدر فريق الاهلى جدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز عقب إقامة ثلاث مباريات اليوم الأربعاء ضمن الجولة الرابعة من عمر البطولة، حيث أستضاف فريق فاركو نظيره الاسماعيلى بينما واجه فيوتشر فريق أسوان و التقى بيراميدز مع البنك الاهلى .

خطف فريق الإسماعيلي نقطة في مسابقة الدوري المصري هذا الموسم، بعدما تعادل مع فاركو بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

ونجح فريق فيوتشر علي نظيره أسوان بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جمعتهما ، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أنتهت بعد قليل على استاد الأهلي وي السلام .

فيما حقق فريق بيراميدز الفوز على نظيره البنك الأهلى بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء على ستاد الدفاع الجوى ضمن مباريات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وتصدر فريق الاهلى جدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 9 نقاط بينما ياتى فريق الاتحاد السكندرى بالمركز الثانى بنفس عدد النقاط و حصد الزمالك المركز الثالث برصيد 7 نقاط و فيوتشر فى المركز الرابع بـ7 نقاط أيضا .

ترتيب جدول الدوري الممتاز بعد مباريات اليوم الأربعاء.. تعرف على موقف الزمالك - صورة

 

تعليقات الزوار
close
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap