فينجادا: الزمالك الأفضل في مصر..وهذا سبب عدم تدريبي للأهلي

فينجادا: الزمالك الأفضل في مصر..وهذا سبب عدم تدريبي للأهلي

أكد البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني للزمالك والاتحاد المصري لكرة القدم السابق، ان الفارس الأبيض هو الأفضل في مصر حاليا، لانه البطل في السنوات الأخيرة، واوضح سبب عدم تدريبه للأهلي.

وقال فينجادا في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج اللعيب عبر قناة إم بي سي مصر: “فيتوريا مدرب جيد وادعمه، واعتقد كان اختيار جيد كشخص ومحترف”.

واضاف:” فيريرا في الزمالك، هو اكبر مني سنا، اي شخص يمكن لديه المعرفه لكن هو لديه خبره طويله، واثبت ان العمل الجيد يأتي بنتائج جيده وفاز بالدوري وهذا رائع”.

وردا على سؤال هل لديك حلم العودة لتدريب الزمالك؟،أجاب فينجادا: ليس لدي احلام، أنا شخص واقعي، انا في البرتغالي من قلبي واعماق قلبي مصر هي بلدي الثاني، لدينا دم مصري حفيدتي لديها دم مصري، واحب مصر كثيرا، ولكي اكون امين مصر هو المكان الذي تسطيع ان تعمل فيه وتظهر افضل ما لديك وكنت ناجح في مصر من خلال الزمالك”.

وشدد:” لقد قلت في التليفزيون المصري لم يتم الاتفاق مع الاهلي، كنت اردت وحود مدرب لياقه برتغالي ولم يتم الموافقه، وشعرت من الافضل الاستمرار في البرتغال، الاهلي فريق عظيم ويشبه ريال مدريد، ولكن لدي بعض القيم وكان الافضل تواجدي مع اسرتي”.

وتابع فينجادا: “لقد دخلت الكرة المصريه عن طريق الزمالك، وقلت من دعمني هم من الزمالك وكمال درويش كان رئيس رائع”.

واختتم:” الزمالك لديه فرص كثيره بالدوري، وهو البطل في المواسم السابقه، ونعتبره هو افضل نادي في مصر”.

تعليقات الزوار
close
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap