اخبار الزمالك

أصاغر وحمقى .. لجنة حسين لبيب ترد في بيان ناري على تصريحات مرتضى منصور

أصدرت اللجنة السابقة لادارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بيان ناري للرد على تصريحات مرتضى منصور رئيس الفارس الأبيض الحالي، وذلك بعد تصريحات الأخير ضد لبيب.

وكان مرتضى منصور، قد اشار في وقت سابق الى ان لجنة حسين لبيب، قامت بدفع 12 مليون جنيه لممدوح عباس، وذلك دون اخطار ادارة النادي بذلك، وبناء عليه قام حسين لييب باصدار اكثر من بيان للرد على مرتضى واليوم اصدرت اللجنه بيان.

جاء ابرز ما في البيان كالتالي:

لجنة الشرفاء ترد، لجنة ادارة نادي الزمالك برئاسة برئاسة كابتن حسين لبيب ترد على الاكاذيب والمهاترات والاقوال المغلوطه، تعودنا ان نترفع عن الصغائر، وتربينا في بيوتنا ومن قامات الرياضة العظماء ان لانتردى الى حيث يحط الأصاغر والحمقى رحالهم، لكن الامر تجاوز الى حد لايمكن السكوت عنه.

واضاف: فخرج علينا من يريد إلهاء الناس وصرف اذهانهم عم اقترف من إثم صار به حديث القاصي والداني، فهداه شيطانه الى ان يقذف الشرفاء بالباطل عله يثير ضجيجا ينشغل الناس به، كما تعودنا سنبقى على عهدنا نتحدث باللغه التي تليق بنا، وسوف نلتقط من ركام الكذب واكوام النفايات من المغالطات التي قالها عينه بسيطه للرد عليها

1-يدعي الكاذب ان الاستاذ ممدوح عباس حصل على 12 مليون جنيه من المبالغ التي يطالب النادي بها خلال إدارة اللجنة للنادي، وفي هذا نؤكد بشكل قاطع هذا لم يحدث اطلاقا، لم ندفع من هذا الاموال ولاجنيه واحد، ان ثبت اننا فعلنا ذلك واننا نكذب فنستعذر علنا للجميع، وان لم يثبت ولن يثبت فليتاكد الجميع من هو الافاق الكاذب الذي يجب ان يصمت للابد.

2-يدعي الكاذب ان اللجنة تتحمل مسئولية عدم نجديد عقد اللاعب امام عاشور وفي هذا نؤكد ان اللجنة رغم علمها بموعد انتهاء مهمتها عملت بشرف وامانه حتى اللحظه الأخيرة.

وتحدث البيان عن موضوع تجديد عقد إمام عاشور وشرح كل الملابسات

واليكم نص البيان كاملا
أصاغر وحمقى .. لجنة حسين لبيب ترد في بيان ناري على تصريحات مرتضى منصور

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة