اخبار الزمالك

أمير مرتضى يكشف حقيقة التعاقد مع عبد الرحمن مجدي وعودة محمود علاء في يناير

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن كواليس تواصله مع امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك وايضاحه لعدد من الامور الهامه ومنها حقيقه تعاقد الفارس الأبيض مع عبد الرحمن مجدي نجم الاسماعيلي.

وقال هاني حتحوت في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد:” تواصلنا مع أمير مرتضى منصور وقال تصريحات خاصة لنا”.

واضاف: ” أمير اكد ان لاعبي الزمالك حصلوا مستحقاتهم، لا يوجد اي ازمه في مرتب فيريرا وجهازه المعاون”.

وشدد حتحوت على لسان امير:” لاتوجد ازمه مع امام عاشور، ومتبقي في عقده موسمين، ورئيس النادي قال هنجدد ونعدل عقده، ولن يتاثر الزمالك بغياب اي لاعب

واوضح:”امير قال ان خسارة السوبر دافع قوي للاعبين للفوزبالبطولات والاجنهاد، واكد انه ليس طرف في تأجيل قرعه دور المجموعات بدوري الابطال نحن فريق يشارك”.

وواصل حتحوت: نداي اخطر الزمالك انه سيصل غدا وتأخر بسبب لظروف الطبران، لم اتحدث عن صفقات يناير مع فيريرا، لم نناقش عودة محمود علاء، لم يحدث ان تم عرض عبد الرحمن مجدي على فيريرا لاستطلاع رأيه في ضمه”.

واكمل علئ لسان أمير: “من العيب ان البعض يقول ان عبدالشافي اصابته مزمنه، هو كان لعب وركبته متورمه والطبيب فضل عدم التعجل بالدفع به، شيكابالا بدا يشارك في التدريبات”.

واختتم:” لم يصلنا اي عروض لاي لاعب، فيريرا متواجد مع الزمالك يشرفنا تواجده باستمرار، الجزيزي مهاجم جيد وعواد اجتهد وانضم للمنتخب، لن نتنازل عن مليم واحد في غرامة كهربا، ورفضنا كل التسويات”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!