اخبار الزمالك

أول تعليق من أمير مرتضى منصور على أزمة أمام عاشور ويكشف الأسباب الحقيقية لها

علق أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك على ازمة إمام عاشور لاعب خط وسط الفارس الابيض والتي اثيرت الفترة الاخيرة.

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونيه عبر قناة الزمالك: إمام عاشور شخص طيب ولا يتعمد إثارة الأزمات، ويستجيب بمجرد الكلام معه،هو فقط يفتقد لقدر المسؤولية الذي يناسب حجم نجوميته ومكانته مع الفريق.

واضاف: نحاول أن نوضح لإمام عاشور قيمته مع النادي وهو يستجيب لنا ويعترف أيضا بأخطائه ويفعل الكثير من الأمور الإيجابية، في وقت من الأوقات إحساس إمام عاشور بالمسؤولية قل بعض الشيء ولكن لا يرتقي لأكثر من ذلك.

وواصل تعاقد إمام عاشور ممتد مع الزمالك لمدة موسمين وعقدت جلسة معه ومع وكيله لنعدل تعاقده ونمدده ولكنه يرى أن الوقت غير مناسب الآن لذلك أو لم يتخذ قراره النهائي.

واردف مرتضى: الزمالك لا يبخل على أي لاعب وتم تعديل عقد الونش أكثر من مرة منذ انضمامه للنادي، أزمة إمام عاشور تتمثل في المواعيد والنظام الموضوع مني ومن المدير الفني

وشدد أمير: الزمالك يفكر في التجديد لإمام عاشور لأن الفريق في حاجة فنية له، وحتى نمنحه الاستقرار الفني والمادي ونريد أن نضعه في مكان أكبر ولكنه لا يرى أن الوقت مناسب للتجديد.

وتابع: سنعود لفتح مفاوضات التجديد مع إمام عاشور ولكن في الوقت المناسب بالنسبة للزمالك والذي تراه الإدارة لا يسبب أي ضرر للفريق

واختتم: إمام عاشور خبراته قليلة خارج الملعب وتحدثنا معه في هذا الأمر، تحدثنا مع إمام عاشور على أن لون الشعر لم يكن يناسب فترة خسارة السوبر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة