اخبار الكرة العالمية

إستعدادا لمباراة الزمالك | المصري يفوز على الداخلية

فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على نظيره فريق الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، في المباراة الودية التي أقيمت عصر اليوم الاثنين بالقاهرة .
وذلك في إطار سلسلة المباريات الودية التي يستعد من خلالها فريق المصري لمباراته أمام الزمالك بدور الثمانية لبطولة كأس مصر 2022/2021 والمقرر اقامتها في السادس والعشرين من نوفمبر الجاري على ستاد برج العرب.
انتهى الشوط الأول بتقدم فريق الداخلية بهدف للاشئ ، وفي الشوط الثاني ينجح عمرو طارق مدافع المصري في ادراك التعادل بهدف مبكر في الدقيقة السابعة ، قبل أن يضيف محمد جريندو الهدف الثاني في الدقيقة السادسة عشر ، فيما اختتم النيجيري أنتوني أُكبوتو أهداف المباراة في الدقيقة الثالثة والثلاثين لتنتهي المباراة بفوز المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف.
مثل المصري خلال الشوط الأول: عصام ثروت لحراسة المرمى، أسامة الجزار ، عماد الدين بوبكر، اسلام أبو سليمة، عمرو طارق لخط الظهر، فريد شوقي ، عمرو موسى ، ايزي ايميكا كثلاثي ارتكاز دفاعي لخط الوسط، فيما لعب الثنائي محمد جريندو، الياس الجلاصي كقاعدة ارتكاز هجومي لخط الوسط خلف رأس الحربة أنتوني أٌكبوتو
فيما دفع الكابتن/ إيهاب جلال خلال الشوط الثاني بالحارس أحمد مسعود والكاميروني فرانك ايتوجا والناشئ محمد فوزي جاد بدلًا من عصام ثروت وايزي ايميكا وأسامة الجزار.
تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة