اخبار الاهلياخبار الزمالك

نجم الأهلي السابق يُشيد بامكانيات إمام عاشور..ويؤكد لو انا مسئول بالأحمر سأتدخل لضمه مستغلا أزمته مع الزمالك-فيديو

اكد مجدي طلبة نجم الأهلي السابق، ان إمام عاشور لاعب نادي الزمالك، موهبه كبيره ويمتلك قدراته فنيه عاليه، وشدد انه لو كان يشغل منصب مسئول التعاقدات بالاحمر لتدخل فورا للحصول على خدمات امام في ظل ازمته مع الزمالك.

وقال مجدي طلبه في تصريحات تليفزيونيه لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد إمام عاشور لاعب مميز وهو کان في السابق مشهور واصبح الأن نجم مما ادى الى قيامه ببعض التصرفات التي لاتناسب عاداتنا وتقالدينا “.

واضاف:محتاج إمام لاعب جيد جدا وعنده مقومات لاعب كبير ولكن المقومات وحدها لاتكفي وعقليته تحتاج الي تغيير، الخروج من شارع المعرفه الي شارع النجوميه لم يتحمله لذلك تصرف بشكل مختلف”.

وتابع طلبه:” الموضوع ليس في منتهى السوء، هو محتاج ادارة لموهبته، ولابد ان نعرف من هو وكيله وكيف يفكر له، عجبني بشده ادارة والد زيزو لملف التجديد جميع الاطراف خرجت راضية من الامر ادارة الزمالك والجمهور واللاعب”.

وردا على سؤال لو كنت مديراً للتعاقدات في الأهلي في الوقت الحالي هل كنت ستضم إمام مستغلا ازمته مع الزمالك أجاب:”مليون٪ سأتدخل بكل تأكيد من أجل الحصول على خدمات إمام عاشور، المواهب ليست كثيرة، إمام انسان جيد، هو لديه بعض الشوائب في التحول بمستواه الفني لكنه موهبه كبيرة”.

واختتم:” لابد ان نحتويه لان لاعب بحجم موهبة امام لايجب ان نخسره”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!