اخبار الاهلي

الأهلي يستقر على تجديد عقد رباعي الفريق.. وكولر يوجه طلبًا للإدارة

كشفت تقارير إعلامية عن اتجاه داخل الأهلي لحسم ملف التجديد لرباعي الفريق الأول أيمن أشرف وياسر إبراهيم وحسين الشحات ورامي ربيعة خلال الأيام المقبلة.

وأوضحت التقارير أن هناك استقرار كبير علي التجديد للرباعي علي أن يتم دراسة خروج البعض منهم علي سبيل الإعارة خلال الفترة المقبلة حال رغبة مارسيل كولر.

وأكدت أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح اتفقت مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني علي تجديد عقود الرباعي علي أن يتم تحديد احتياجاته الفنية سواء بالبقاء البعض أو تحديد من يرغب في إعارته خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأوضح أن المدير الفني طلب منحه مهلة لدراسة احتياجاته الفنية في الفترة الحالية وحسم قراراه قبل مواجهة المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

اقرأ أيضًا | بعد أنباء اقتراب نجم جديد من الانضمام لـ الزمالك.. تقارير توضح حقيقة اهتمام الأهلي به!!

ومن ناحية أخرى، أكدت التقارير إن كولر يرغب فى منح الفرصة لجميع اللاعبين تطبيقا لمبدأ العدالة بين كل اللاعبين الأساسيين والاحتياطي من أجل إشعال المنافسة بين الجميع.

المدير الفني أكد للاعبين أن مشاركة الفريق في أكثر من بطولة يحتاج إلى جاهزية الجميع واللعب بنفس الكفاءة الفنية في البطولات المختلفة.

ينتظر عدد كبير من اللاعبين فرصة المشاركة مع الأهلي خلال الفترة القادمة مثل علي لطفي ورامي ربيعة ومحمد هاني وحسين الشحات وأحمد نبيل كوكا ومصطفى سعد وحسام حسن ومحمد محمود وزياد طارق لاسيما أن كولر يترقب وجود فرصة مناسبة للدفع بكل اللاعبين تباعا وحسب ظروف كل مباراة يخوضها الفريق خلال الفترة المقبلة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!