اخبار الزمالك

الحضري يُثير الجدل بشأن إنضمام عواد للمنتخب ويؤكد “الحتة التانيه” محتاجه بطولات

أثار عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، الجدل بشأن انضمام محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك لصفوف الفراعنة، وشدد ان الوصول “للحتة التانبه” محتاج الى بذل الكثير من الجهد والعمل،

وقال الحضري في مداخلة هاتفية ببرنامج ملعب أون تايم عبر قناة.اون تايم سبورتس: (الحتة التانية محتاجة شغل وبطولات وإنجازات وتدريب من نار فقط) أتمنى محمد الشناوي يكون أفضل مني ويُحقق ألقاب وإنجازات أكثر مني، لاعب الكرة يجب أن يكون جعان بطولات وإنجازات.

واضاف: أنا أحب أبوجبل ولا يوجد أحد لا يُحبه، كنت أتمنى إن بعد بطولة إفريقيا لا يلعب في مصر، كان يستحق اللعب في الدوري الفرنسي أو التركي أو السعودي، لكن لا أعرف الظروف التي حدثت،

وتابع الحضري: لا أعرف كيف كان يُفكر عندما انتقل أبوجبل لـ البنك الأهلي، ولكنه قد يكون يريد أن يعود لمنتخب مصر، ولا يفرق أن يكون حارس في الأهلي أو الزمالك لكي ينضم لمنتخب مصر.

وردا على سؤال محمد صبحي هل ممكن ينضم للمنتخب وهو رقم 2 في الزمالك؟ أجاب: لا أعرف الجهاز الفني للمنتخب كيف يُفكر، ولكن لو أنا كنت مدرب حراس مرمى كنت سأضم محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد صبحي.

وعند سؤال الحضري كيف ستضم صبحي رقم 2 في الزمالك ولا تضم عواد؟ رد: صبحي طالما انتقل للزمالك بالتأكيد هو حارس كبير.

واوضح: “أنا اعتدت أن أضم معي الحراس الذين انضموا معي كثيرًا لأنهم يكونوا على علم بالأسلوب ويندمجون مع طريقة عمل الجهاز الفني.

وواصل: المهدي سليمان أدى 3 مباريات جيدة، ولكن ليست هذه الفترة التي سينضم فيها للمنتخب، لأن الجهاز الفني جديد وسيكون من الصعب ضم لاعبين جدد.

واختتم: حمزة علاء المشكلة إنه الحارس رقم 4 في الأهلي، كنت أتمنى أن يخرج ويلعب في فريق أخر، لأنه حارس مرمى المنتخب الأولمبي لا يصح أن يكون حارس رابع في الأهلي، هو عنده إمكانيات يستطيع أن يتخطى حراس في الأهلي، ممكن يكون رقم 2.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!