اخبار الزمالك

الزمالك يواجه الجيش في ربع نهائي دوري المرتبط .. ومواجهه من العيار الثقيل تنتظره في نصف النهائي !!

تأهل رجال نادي الزمالك لكرة السله اليوم لربع نهائي دوري المرتبط بعد الفوز على فريق نادي الطيران ذهاباً وإياباً في نصف النهائي ، لينجح رجال مرعي في مواصله المشوار من أجل حصد اللقب .

ومن المقرر أن يلاقي نادي الزمالك نادي طلائع الجيش في الدور ربع النهائي بعد أن تفوق الفريق العسكري على مصر للتأمين في دور ثمن النهائي.

وفي حال نجح رجال الزمالك في العبور من “كمين” طلائع الجيش سيلاقي الفائز من مباراه الاهلي وسبورتنج السكندري في دور نصف النهائي في مباراه من العيار الثقيل .

ويسعى “سلة الزمالك” إلى المنافسة على كل الألقاب والبطولات التي سيشارك فيها في الموسم الجاري في ظل دعم مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور بالتعاقد مع لاعبين متميزين جدد هم:- “وليد عبدالجواد من الجزيرة، وخالد عبدالناصر من طنطا، وعبد الرحمن سعد من الغرافة القطري، والأمريكي تيريل تو هولواي”.

ويتكون الجهاز الجديد لسلة الزمالك من: أحمد مرعي مديرا فنيا، وياسر عبدالوهاب مدربا عاما، وسمير جودة مدربا مساعدا، وإسلام جمعة طبيبًا، ومحمد سعيد مخططًا للأحمال، ومصطفى محسن مديرًا إداريًا، ورامي العايدي إداريًا.ويشرف على الألعاب الصالات أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة