اخبار الزمالك

بركات: لهذه الأسباب مباراة المصري صعبة على الزمالك

أكد محمد بركات مقدم برنامج الريمونتادا، أن مياراة الزمالك والمصري البورسعيدي غايه في الصعوبه على الفارس الأبيض لعدة أسباب.

وقال محمد بركات في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج الريمونتادا عبر قناة المحور: “الزمالك بيعاني من غيابات كثيره، وكان الجميع متوقع اكتمال الصفوف بعد فترة التوقف، ولكن الاصابات ضربت الفريق”.

وأضاف”بالاضافة لغياب عدد من اللاعبين،يغيب فيريرا كذلك لان لديه مشاكل اسريه وموجود في البرتغال ومش هيكون موجود وروي اجواش هيدير اللقاء”.

وشدد بركات:” ايهاب جلال مركز جدا في المباراة واداء الفريق اتحسن بعد الخسارة من سيراميكا في الجوله الاولى، المصري هيكون ند واكثر من ند وفي وعد من كامل ابوعلي رئيس النادي للاعبين بصرف مكافأت كبيرة في حالة الفوز على الزمالك”.

واوضح: “الغيابات عند الزمالك مؤثرة وكثيره، الجزيري للتواجد في كأس العالم، وسامسون لعدم الجاهزية، وانا شوفته 10 دقايق ووصل متاخر من بنين، وكان عنده مشكله في جواز سفره”.

وواصل بركات:” من غيابات الزمالك ايضا نداي للاصابه وهو لاعب كويس، انما سامسون محدش شافه علشان يحكم عليه هل هو راس حربه او بيلعب عالجانب”.

واستطرد: “وشيكا ودونجا وعبد الغني والونش وعبد الشافي وفتوح وزكريا الوردي اصابات وكلها غيابات مؤثرة وبالذات على مستوى خط الدفاع”.

وزاد بركات:” لعيبه كتير غايبه عن الزمالك، ودايما بنكلم اهم حاجه المحطه وخط الهجوم، والزمالك بيلعب على البطولات وبيهاجم، ومفيش في الهجوم غير يوسف اسامه نبيه وحسام اشرف”.

واستكمل:” يوسف نبيه لاعب كويس جدا لكن مش وراس حربه هو جناح، حسام اشرف لاعب كويس ولكن خبراته قليله، هل الزمالك اشتغل في التوقف وابتدى يشوف من هيعوض سيف الجزيري”.

واختتم:” هل كان رحيل مراون حمدي وعمر السعيد عن الزمالك قرار سليم؟، مباراة الفارس الابيض والمصري كبيرة وكل فريق بيسعى للفوز والتأهل لقبل النهائي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة