اخبار الزمالك

“حصلت معايا حاجات مصدقتهاش”.. نجم الزمالك يكشف كواليس صادمة قبل رحيله عن الفريق الموسم الماضي!

كشف محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي فيوتشر الحالي وحارس مرمى الزمالك السابق عن كواليس رحيله عن نادي الزمالك الموسم الماضي ، مؤكداً انه لم يكن يريد الرحيل عن النادي من الأساس.

وكان فيوتشر كان أعلن عن ضم جنش بصفه نهائيه بعد دفع الشرط الجزائي في عقده بعدما قضى موسم رفقه النادي معاراً من الزمالك ، لينتقل جنش بصفه نهائيه لنادي فيوتشر .

وقال جنش في تصريحات تلفزيونيه عبر برنامج ملعب أون تايم:”اتفقنا كلاعبين على بذل قصارى جهدنا من أجل التأهل، وفي فيوتشر يعطوني قدري”.

وواصل :”أنا لم أتحدث عندما رحلت من الزمالك، لم أكن أريد الرحيل من الأساس، ولكن الإدارة وقتها كانت تريدني أن أنتقل للاتحاد السكندري، ومحمد مصيلحي تواصل معي، وجلست معه، ثم أبغلت إدارة الزمالك إنني لا أريد أن أرحل لأنني كنت أريد أن أعتزل في الزمالك”.

وتابع :”الإدارة قالت لي إنهم لا يريدونني، هناك أمور كثيرة حدثت معي ولا أريد الحديث عنها، أنا قبل الرحيل كنت طلبت أن يتم عمل تحقيق مع المدير الفني (كارتيرون)، ولكن هذا لم يحدث والإدارة قالت لي إنه لا يريدك والأمر انتهى، واتفقوا مع الاتحاد السكندري دون علمي”.

وأكمل :”بعد ذلك إدارة فيوتشر تواصلوا معي وصدقوني ووقفوا بجانبي في وقت كنت أحتاج لذلك”.

وأتم :”أنا لم أفعل شيء مما قيل عني عند رحيلي من الزمالك، أنا أخطأت في رد فعلي لكن أنا حدث معي أمور كثيرة منها إن الأمن منعني أركب حافلة اللاعبين، كل هذا لمجرد تصفية حسابات.
هناك أمور كثيرة حدثت معي (عشان أنا في حالي وغلبان) وهم يعلمون ذلك إنني لن أتحدث في شيء”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة