اخبار الزمالك

خاص زمالك نيوز | إمام عاشور يعتذر للجهاز الفني وأمير مرتضى ويتعهد بالإلتزام

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم السبت، بعد فترة الراحة التي منحها البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض عقب مباراة إنبي في الدوري المصري.

وعلم زمالك نيوز، أن إمام عاشور لاعب وسط الفريق حضر إلى المران واعتذر للجهاز الفني وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عما بدر منه مؤخرًا، وتعهد بالالتزام خلال الفترة المُقبلة.

وكانت مصادر صحفية قد أشارت في وقتٍ سابق، إلى أن إمام عاشور دخل في حالة من اللامبالاة بسبب طلب تعديل تعاقده مع الزمالك وتأجيل الإدارة البت في الأمر.

اقرأ أيضًا | بسبب الزمالك.. كلاتنبرج يفتح النار على أحد الحكام ويُهدده بالقسم الثاني!!

وعقب هزيمة الزمالك أمام الأهلي في كأس السوبر، ذهب اللاعب إلى (الحلاق) وقام بعمل (نيو لوك جديد) وصبغ شعره باللون الأبيض، الأمر الذي أثار غضب الجماهير والجهاز الفني، لشعورهم بأن اللاعب لا يُبالي بأي شيء.

ولكن عاد إمام عاشور بعد موجة الغضب التي طالته، وأعاد شعره إلى لونه الطبيعي، وحضر مباراة الزمالك وإنبي في الدوري من الملعب لتدعيم زملائه رغم خروجه من قائمة المباراة.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم تدريباته اليوم، ويسعى الجهاز الفني لاستغلال فترة التوقف الحالية من أجل تجهيز اللاعبين لمواجهة المصري البورسعيدي في كأس مصر يوم 26 نوفمبر الجاري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!