اخبار الزمالك

خالد الغندور يُفسر سبب هجوم جماهير الأهلي على نجوم الزمالك.. ويوجه رساله للوردي

أكد الإعلامي خالد الغندور ان سبب محاولات جمهور الأهلي التقليل من أمكانيات نجوم الزمالك، يعود الى تميزهم وقدارتهم الفنيه العاليه.

وقال خالد الغندور في تصريحات ببرنامج زملكاةي عبر قناة الزمالك: “انا لاحب فكرة التقليل من اي لاعب بالزمالك اومستر فيرير، ا ممكن لاعبين مستواهم متراجع لكن لاتقول انهم دون مستوى الزمالك”.

وشدد:” فكرة ان الاهلي كان عالمي والزمالك كان وحش اوي سيبكم من الكلام، ده انا كنت في الملعب المباراة كانت ضعيفه فنيه ومفيهاش متعه، الزمالك كان افضل حتى اصابة فتوح والاهلي كان خايف اول ربع ساعه، كنا افضل الشوط الثاني محمد الشناوي كان بيضيع وقت طول المباراة وفكرني بالهاني سليمان”.

واوضح الغندور:”حصل خطأ من زكريا الوردي وهذا عادي ان يخطئ ولم يثبت ذاته حتى الان لجماهير الزمالك، وهذا ليس معناه انه قليل وعندنا امثله للاعبين بداوا بمستوى قليل وتطوروا منهم ساسي وفلافيو”.

واردف: “كثير من جماهير ولاعبي الاهلي بيحاولوا يمجدوا لاعبيهم وبيقللوا من الزمالك، برونو ساڤيو كان قليل جدا في المباراة، اشرف روقا والمثلوثي اقوى ثنائي في الزمالك ومظلومين اعلاميا”.

واكمل الغندور:” الشناوي اخطئ في مباراة نهائي الكأس وعلي معلول جه يوقفها عدت منه وشيكا جابها جول طبيعي منطقي اللعيبه تغلط ميسي اخطئ في كوبا امريكا نجمنا الكبير محمد صلاح ضيع ضربة جزاءامام السنغال، ياسر ابراهيم غلط ايه المشكله؟ “.

وزاد:” اوعى يازكريا الوردي حاجه تحز في نفسك، وهو اعتذر لفيريرا ولزمايله، ولكن الاعتذار الحقيقي انك تركز في الملعب وتعطي انطباع انك صفقة جيدة”.

واختتم:” ليه جمهور المنافس بيشتم شيكابالا ويقلل من امام عاشور وزكريا الورد، ومن قبلهم محمود علاء؟ علشان يحبطهم، وده يدل اننا فرقه كبيرة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!