اخبار الكرة العالمية

شوبير يطلق تصريحات نارية بعد خسارة مصر من المغرب و توديع تصفيات أمم أفريقيا للناشئين! فيديو

أطلق الإعلامي أحمد شوبير تصريحات نارية بعد خسارة منتخب مصر للناشئين مواليد 2006 أمام المغرب، والخروج من تصفيات بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم.

وخسر المنتخب الوطني للشباب أمام نظيره المغربي بهدفين دون رد، ليخسر الفراعنة الصغار فرصة التأهل إلى كأس الأمم الإفريقية والمؤهلة إلى كأس العالم.

وقال شوبير في تصريحات عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “قلت عقب مباراة تونس إنت منتخبنا سيء والأداء ليس جيد والفريق غير مُنظم رغم فزنا على تونس بثلاثية”.

وتابع: “المنتخب خسر أمس أمام المغرب رغم أن الأخير كان يريد التعادل فقط من أجل حسم التأهل بعد فوزه على ليبيا وتونس، وعندما كنت أشاهد المباراة كنت أقول أين عمر سيد معوض، فين عمر خضر، فين حسام عادل، جميعهم على دكة البدلاء”.

اقرأ أيضًا | “أنشيلوتي”.. حلمي طولان يتغنى بكولر.. ويؤكد لاعب الزمالك ليس صفقة سوبر

وأضاف: “وبعد الدفع ببعض البدلاء في الشوط الثاني أحرزنا هدف وحارس المغرب أنقذ كرة صعبة جدا من أمير أيمن عبدالعزيز الذي سجل هدف مصر الوحيد”.

وواصل: “المباراة أدارها حكم لم أجد له مثيلًا في حياتي على الفريقين وليس في صالح فريق، واحد هو حكم ضعيف جدًا”.

وشدد شوبير: “قُصر الكلام خسرنا من المغرب، خرجنا من البطولة، ولن نصل كأس العالم للشباب، وكنا وسيئين جدًا رغم إن هذا المنتخب لعب مباريات ودية كتيرة جدًا منذ بداية تكوينه منذ عام وشهرين تقريبًا”.

وأردف: “في النهاية شكل منتخبنا وحش، وهناك شيء خطأ، أنا أتحدث على المستقبل، لن أهاجم اللاعبين أو المدير الفني، والولاد كتر ألف خيرهم، وممكن هذه المعاناة تخلق جيل جيد وممكن نخسر ولكن يكون عندنا جيل جيد”.

واختتم: “ما أريد أن أعرفه ما هي الأسس التي يتم اختيار المدرب على أساسها، وما هي أسس اختيار اللاعبين، يجب أن نعمل على أن يكون منتخبنا ضمن أفضل 5 في إفريقيا من الآن”.

https://www.youtube.com/watch?v=lYHVWAJSGOk&ab_channel=AhmedShobier

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة