اخبار الزمالك

طلب عاجل من طارق يحيى إلى جمهور الزمالك

طالب طارق يحيى مقدم برنامج زملكاوي، جمهور الزمالك بضرورة الوقوف بجوار ادارة النادي ودعمها خلال تلك المرحله، بسبب ازمة الحجز على ارصدة الفارس الأبيض لدى البنوك وكذلك مسانده اللاعبين وخاصة يوسف أوباما.

وقال طارق يحيى في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك: “أطالب جمهور الزمالك بالوقوف خلف ادارة النادي بسبب الظروف التي يمر بها، الادارة في حاجه الى دعمكم”.

وأضاف:” الادارة تعمل من اجل الزمالك باستمرار، ووفرت مرتبات العاملين في ظل ازمة الحجز، واذا كنت لاتريد توجيه الشكر له لاتنتقده بقوة وهو يعمل”.

وشدد يحيى:”الادارة تعاقدت مع لاعبين دوليين، وسدت العجز الذي كان موجود في الفريق، بلاعبين على اعلى مستوى، التوفيق اوعدمه ليس بيد الادارة والمدير الفني”.

واوضح:” ولكي تدخل في مجموعه الزمالك وتتحمل الضغوط، يجب ان يكون عندك شخصيه، زيزو لم يكن احد يعرفه وبدعم الجمهور اصبح من افضل الاعبين”.

وتابع يحيى:”ممكن تتعاقد مع لاعب نجم، ونجمه لايمشي مع الزمالك، ويكسر الدنيا خارج النادي، وممكن ولاعب مغمور يتألق”.

واردف: “دعموا اللاعبين، ولاتلتفتوا لما يقال بشأن مستوى زكريا الوردي، قابلت أوباما بالزمالك ووعدني بتقديم اقصى جهد لديه، هو لاعب جيد لكن في حاجه للمسانده، وفيريرا بيحهزه من أجل المشاركه، وكل المدربين الاجانب الذين تولوا تدريب الزمالك اوباما كان يشارك معهم”.

واختتم:” لابد ان اوجه التحيه لاسامه نبيه واحمد عبدالمقصود وايمن طاهر مجهودهم كبير جدا، ممكن لاتلاحظ ذلك، ولكن جهدهم لايقل عن مساعدي فيريرا الاجانب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!