اخبار الكرة العالمية

“عار علينا ويجب محاسبة الجميع”.. مدحت شلبي يفتح النار على الأهلي بسبب ياسر إبراهيم

علق الإعلامي مدحت شلبي على إعلان النادي الأهلي عدم قدرة ياسر إبراهيم مدافع الفريق لمعسكر المنتخب الوطني بسبب الإجهاد، مؤكدًا أن هذا الأمر يجب ألا يمر مرور الكرام.

وأعلن النادي الأهلي عن تعذر انضمام ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي لمعسكر منتخب مصر صباح اليوم وذلك بعد شعور اللاعب بحالة من الإجهاد.

وقال “شلبي” :”استدعاء أي لاعب للمنتخب هو شرف كبير، والنادي الأهلي رد على اختيار الجهاز الفني للمنتخب أن لـ ياسر إبراهيم، أنه بيعاني من إجهاد”.

وأضاف “شلبي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “مساء أون” على قناة ” أون تايم سبورت 2 “:”مش عايز اقول كلام يزعل حد، لكن هل يليق أن لاعب يتم استدعاءه يقول عندى اجهاد، ويعنى ايه إجهاد واحنا لسة بنتكلم على ماتش يوم ١٨ والنهاردة ٨ يعنى لسة عشرة أيام”.

وأكد “شلبي” :”المسالة يجب ألا تمر مرور الكرام خاصة وان اللاعب لم يشارك غير في مباراة واحدة يعنى مريح، ولو كان فيه إجهاد لازم يروح للمنتخب والجهاز الطبي للمنتخب يقرر”.

.وأكمل :”فيتوريا في أخر مؤتمر صحفي لما اتسأل على سبب كريم فؤاد قال كان عندى ثقة فيه قبل ثقة النادي بتاعة فهل اعتبر مسؤولي الأهلي دى إهانة فهل ممكن يكون ده سبب”.

وأختتم “شلبي” :”مينفعش الموضوع يعدى علينا وعار علينا الموضوع يعدى كده وسمعة الكرة المصرية، ومحدش يقول ده ماتش ودي لأن بلجيكا هتنزل مش هتهزر يجب على اتحاد الكرة ألا يمر اتحاد الكرة يمر مرور الكرام سواء اكان اللاعب نفسه أم مدير الكرة بتاعة”.

واستُدعي خالد صبحي لمعسكر منتخب مصر لشهر نوفمبر الجاري بدلا من ياسر إبراهيم الذي أعلن الأهلي تعذر انضمامه بسبب الإجهاد.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة