اخبار الزمالك

مؤامرات.. خالد الغندور يوضح حقيقة وجود خلافات مع مرتضى منصور وسبب صورته مع سليمان-صورة

كشف الإعلامي خالد الغندور، حقيقة وجود خلافات مع مرتضى منصور رئيس الزمالك، وكذلك رحيله عن قناة النادي، وفسر أسباب الصورة التي تجمعه بأحمد سليمان، المرشح السابق على رئاسة الفارس الأبيض.

وانتشرت صورة لخالد الغندور تجمعه بكل من إحمد سليمان، وحمادة صدقي، وحسام حسن على متن طائرة، واثارت حاله من الجدل، خاصة في ظل إعلانه الرحيل عن قناة الزمالك.

وكتب خالد الغندور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”:” اولا انا لم ارحل من القناة ثانيا انا عندي دعوة لحضور المباراة الافتتاحية لكأس العالم”.

وأضاف:” و انا علي الطائرة تقابلت مع الكابتن حسام حسن و الكابتن حمادة صدقي و الكابتن احمد سليمان بالصدفة و كانت هذه الصورة الطبيعية و لكن للاسف نظرية المؤمرات عند البعض”.

وسدد الغندور:” انا احترم كل الناس و احترم المستشار مرتضي و ليس بيني و بينه خلاف و سبق ان تقابلت مع الكابتن احمد سليمان في فرح ابن الكابتن حسين السيد زميلي في فريق الزمالك منذ اكثر من ٣ شهور و كانت هناك صور في الفرح”.

واختتم:” و فكرة الربط بين صورة و كأنها مؤمرات و خلافات ده شغل ميديا مش اكثر و لا اقل و ربنا يهدي الجميع و نعلم انا الحياة و الرياضة مش عداوات حتي لو كان هناك خلاف او اختلاف”.

مؤامرات.. خالد الغندور يوضح حقيقة وجود خلافات مع مرتضى منصور وسبب صورته مع سليمان-صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!