اخبار الاهلي

“محدش على راسه ريشه”.. تعليق ناري من ثروت سويلم على تجاوزات جماهير الأهلي

علق ثروت سويلم عضو الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الاندية، على منع عدد عدد كبير من جمهور الأهلي من حضور مباراتين بسبب تجاوزهم في حق اهالي بورسعيد.

وكانت رابطة الأندية المصرية المحترفة قد قررت منع 986 مشجعا للنادي الأهلي من حضور مباراتين، وذلك بسبب توجيه السباب لبورسعيد خلال مباراة الداخلية، واكدت انه في حال تكرار المخالفة سيتم إيقاف المشجعين عن حضور المباريات حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال ثروت سويلم في مداخله هاتفية عبر قناة”Ten”: “لم نرى بطولات للمنتخب الا مع المدرب المصري، لانه بيعرف قيمة مصر، لكن المدير الفني الاجنبي ايا كان قيمته ببتعامل بانه بيادي عمل وبياخد مقابل، وحققنا بطولات مع المدربين المصريين مثل كابتن جوهري وحسن شحاته”.

واضاف:” من امن العقاب اساء الادب، مادمت تعلم انه لايوجد عقاب فالجمهور سيتجاوز، نحن كرابطة وكابتن عامر حسين يطبق اللائحة، ماحدث من جمهور الأهلي غير مقبول”.

وشدد سويلم:” ويجب ان يكون لدى الجمهور معرفه بانه اذا ندث تجاوز فسيكون هناك عقاب، الجماهير المحترمه لاتقبل ما حدث”.

واوضح:” ما يحدث يسبب فتنه وتستمر الازمه بين جمهور الاهلي وجماهير المصري والاسماعيلي”.

وتابع سويلم:” غير مقبول ان يكون هناك خروج عن النص، الرابطة بتطبق نظام ووضعنا لائحة ولما تعاقب جماهير النادي الاهلي، اكبر نادي في مصر افريقيا معناه ان مفيش حد على راسه ريشه”.

واردف: ” كأس الرابطة مختلف عن الموسم الماضي لان الوقت ضيق، والانديه في وقت التوقف تخوض مياريات وديه، فكأس الرابطة كأنها مباريات وديه ولكن بشكل محترم ومكافأت”.

واختتم:” مداخل الاتحاد قليله، والاستاذ جمال علام رجل مالي، وحريص على ان الامور تسير بشكل جيد وحريص على صرف مستحقات الحكام واعتقد انه سيحل تلك الازمة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!