“مينفعش أقول مجامله”.. رد ناري من خالد الغندور على تصريحات الشاطر ضد لاعبي الزمالك

"مينفعش أقول مجامله".. رد ناري من خالد الغندور على تصريحات الشاطر ضد لاعبي الزمالك

رد الإعلامي خالد الغندور، على تصريحات إسلام الشاطر مذيع قناة الأهلي، ضد لاعبي الزمالك والتقليل من الجوائز التي حصلوا عليها في أوسكار جريدة المساء للأفضل.

وقال خالد الغندور في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك:”جريدة الجمهوريه والمساء من الصحف العريقه في مجال الصحافه، وكرمت الافضل بمصر، والزمالك كان له نصيب الاسد من تلك الجوائز”.

وأضاف: “عواد وزيزو وحسام عبد المجيد الشاب الذي استطاع ان يتألق وينضم للمنتخبين الاوليمبي والأول، حصدوا جوائز الافضل في مصر الموسم الماضي”.

وتابع الغندور:” وأمير مرتضى منصور بهدوءه واتزانه وتصريحاته المتزنه حصل على افضل مشرف على الكرة، وكذلك مستر فيريرا صاحب بطولتي الدوري والكأس حصل على افضل مدير فني، واحمد الاحمر احسن رياضي في مصر لما حققه من إنجازات وبطولات”.

وشدد:” ليس هناك عداوه بيني وبين اسلام الشاطر، ولكن حينما يتحدث عن الزمالك اويقلل من لاعبيه، لابد ان ارد وادافع “.

وواصل الغندور:” فوجئت ان الزميل إسلام الشاطر في قناة الأهلي بيقلل من جوائز جريدة المساء التي حصل عليها لاعبو الزمالك، وشاهدت حديثه ووجدته بيقول ان الفوز بمثل تلك الجوائز فيه نوع من المجاملات والتربيطات والصداقات، وانا متفق معه ان في كثير من الجوائز بيكون فيها مجاملات و لكن تربطها بمدير فني او لاعب لايستحق، وليس بلاعب هو فعلا الأفضل”.

واكمل:” لما حد يقول ان زيزو هو الافضل والهداف مينفعش ان اقول ان في مجامله، لما حد يقول ان فيريرا الافضل لانه حصل على الدوري والكاس مينفعش اقول لايستحق ومجامله، وكذلك الحال لعواد افضل حارس مرمى”.

وزاد الغندور: “لما اقول ان حسام عبد المجيد الذي اثبت ذاته واحرز اهداف مهمة وانقاذاته وانضمامه للمنتخب، فكل هذا يدل انه افضل لاعب صاعد في مصر، فين المجامله في تلك الجوائز؟”.

واكد:” فوجئت ان الشاطر بيقول ايضا ان الاهلي المفروض هو الذي يحصل على اي جوائز لان جمهوره كبير، وانظروا الى علي معلول اخذ افضل باك ليفت في الفرق العربيه بكأس العالم، كيف حصل معلول عليها وهو لم بشارك مع تونس؟ هل ده المجامله والمصداقيه”.

واشار: “نفسي يكون عندنا روح رياضية، لما حد يتكلم على ديانج هقول انه من افضل المحترفين، والشناوي ايضا ولا نقلل من احد منهم”.

واختتم:” الشناوي من افضل الحراس، ولكن الموسم الماضي لم يكن في مستواه، فحارس اخر تفوق عليك وفاز ببطولات”.

تعليقات الزوار
close
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap