اخبار الزمالك

أمير مرتضى يكشف مفاجأة حول قرار فيريرا الحاسم بشأن رحيل الوردي عن الزمالك

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن موقف مفاجئ للبرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، عن رحيل المغربي زكريا الوردي.

وأشار أمير أن فيريرا أبدى موفقة على رحيل اللاعب فور عرض الأمر عليه ولم يبدي أي اعتراض، وذلك بعد تفهمه موقف اللاعب والحالة التي يمر بها.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أعلن في مقطع فيديو، فسخ التعاقد مع الوردي بالتراضي.

وقال “أمير”: “تحدثت مع فيريرا المدير الفني في رأيه حول طلب زكريا الرحيل، وأخبرني بأنه لا يمانع مادام اللاعب يرغب في ذلك، خاصة وأن الفريق يملك أكثر من لاعب في هذا المركز”

وأضاف أمير مرتضى في تصريحات عبر قناة “الزمالك”: “بعد مباراة الأهلي، زكريا الوردي جاء له اكتئاب وتحدثنا جميعاً معه، وافترضنا أنه سيكون أمر مؤقت وسيمر هذا الموقف بدون مشكلات، ولكن الموضوع أخذ وقتا طويلاً، وكان يرى أنه كان السبب في الأحداث التالية التي حدثت في الفريق”.

وأوضح: “قررنا جلب والدته من أجل خلق مناخ أسري له، وكانت تساعدنا بشكل كبير، ولكن من سوء الحظ أن عند قدومها نُقلت إلى المستشفى”.

وأختتم “أمير”: “قررنا رفع الضغوط من عليه ولكنه طلب الرحيل وكنا نريده بسبب قيمته الفنية، وتحدثت مع مرتضى منصور وفيريرا ووافقا على تنفيذ رغبة اللاعب بالرحيل وقرر الاستغناء عن مستحقاته وإرجاع الأموال التي حصل عليها، ونتمنى له التوفيق”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!