اخبار الكرة العالمية

إبراهيم حسن: حسام يستحق تدريب منتخب مصر والمسؤولين عن الكرة لا يمتلكون أي خبرات!!

أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي المصري البورسعيدي أن فريقه استحق الفوز على فريق الإسماعيلي في مباراة الفريقين ببطولة الدوري الممتاز واقتناص الثلاث نقاط.

وقال إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي المصري البورسعيدي، عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن”: “فريق المصري يستحق الفوز على الإسماعيلي واقتناص الثلاث نقاط في مسابقة الدوري الممتاز”.

وتابع: “علاقتنا بنادي المصري وجماهيره أبدية ونحن نحب العمل في النادي من أجل إسعاد جماهير بورسعيد لذلك وافقنا على العودة بدون تردد”.

اقرأ أيضًا | خاص زمالك نيوز | رغم إصابته.. نجم الزمالك يستعد للمشاركة أمام الإسماعيلي في الدوري!!

وواصل: “الفريق يحتاج إلى تدعيمات قوية في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير القادم من أجل المنافسة على مركز متقدم بمسابقة الدوري الممتاز”.

وأردف: “فريق المصري البورسعيدي يعاني من غيابات عديدة بسبب الإصابات ونحن نعمل على إعادة المصري للطريق الصحيح من جديد في مسابقة الدوري الممتاز”.

واستطرد: “حسام حسن يستحق الحصول على فرصة في قيادة منتخب مصر في الفترة القادمة عقب تولي أكثر من مدرب أجنبي تدريب المنتخب في أوقات سابقة بدون فائدة فنية”.

وأشار: “البعض يروج أن حسام حسن ممنوع من تدريب المنتخب بسبب عصبتيه وهو أمر غير صحيح على الاطلاق والأمر اختلف تماماً عن أي وقت سابق”.

واختتم: “حسام حسن يستحق الحصول على فرصة في تدريب منتخب مصر ومن يتحكم داخل اتحاد الكرة ليس له خبرات”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!