اخبار الزمالك

الزمالك يواصل نزيف النقاط بالتعادل مع المصري في الدوري

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمصري، بنتيجة هدفين لمثلهما، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

شهدت الدقائق الأولى من المباراة ضغط من جانب لاعبى الزمالك على دفاعات الفريق البورسعيدي في محاولة .

وأنقذ حسام عبد المجيد مدافع الزمالك فى الدقائق الأولى من المباراة مرمى حارسه محمد صبحى من تسديدة قوية لـ مروان حمدى من داخل منطقة الـ18.

بعدها انحصر اللعب في منطقة وسط الملعب وفى الدقيقة 11 حاول إمام عاشور اختراق دفاع الفريق البورسعيدى بتمريرة طولية لـ مصطفى شلبى ولكن محمود جاد حارس المصرى تدخل وشتت الكرة.

وفي الدقيقة 20 من عمر المباراة اطلق إمام عاشور قذيفه لتسكن شباك المصري ليسجل الهدف الاول للزمالك.

وضغط لاعبو المصري من أجل ادارك التعادل والعودة للقاء وبالفعل نجح الضغط واحرز عبد الرحيم دغموم هدف التعادل في الدقيقة 35 من زمن اللقاء.

ومع الدقائق الأخيره من الشوط الثاني عاد النشاط الهجومي للزمالك والضغط من أجل احراز هدف ثاني ولكن دفاع وحارس المصري حالوا دون ذلك لينتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

بدأ الشوط الثاني بتدخل جوسفالدو فيريرا باولى التغيبرات بنزول أوباما وخروج عبد الله جمعة.

وجاءت بداية الشوط الثاني قويه من جانب الفريقين ولاحت اكثر من فرصه خطيرة للمصري وتعامل معها بنجاح محمد صبحي ودفاع الزمالك.

وبادل لاعبو الزمالك الهجمات مع المصري وبالدقيقه 56 من عمر المباراة نجح عمرو السيسي في احراز الهدف الثاني بعد عرضية متقنه من احمد مصطفى زيزو.

ولم يمض الوقت طويلا وتعادل أحمد الشيخ للمصري، باحراز الهدف الثاني في الدقيقة60 من زمن المواجهة.

ولجأ الزمالك الى التسديد من خارج منطقة الجزاء وقام إمام عاشور بتصويب اكثر من كرة اتجاه مرمى المصري ولكن الحارس تصدى لها.

واستمر التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما حتى الدقيقة 70 من زمن المباراة.

ومع الدقيقة79، تدخل فيريرا مجددًا باجراء تغييرين دفعه واحده بنزول سيف فاروق جعفر ويوسف اسانه نبيه وخروج مصطفى شلبي وروقا.

واتيحت فرصة خطيرة للزمالك عن طريق عمر جابر الذي مرر الكرة بالعرض ولكن دفاع المصري حولها لركنيه.

وفي الدقيقة 86 اجرى الزمالك تغيير جديد بنزول حسام أشرف وخروج إمام عاشور.

وضغط الزمالك في الدقائق الأخيره من المباراة لاحراز هدف ثالث وخطف نقاط اللقاء ولكن محاولاته باءت بالفشل لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وبتلك النتيجه، ارتفع رصيد الزمالك الى النقطه الـ8 بالمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري، بينما احتل المصري المرتبه التاسعه برصيد5 نقاط.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!